مسلسل حق عرب الحلقة 30.. مواعيد العرض والقنوات العارضة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مسلسل حق عرب الحلقة 30.. مواعيد العرض والقنوات العارضة اليوم 2024-04-09 18:50:57

يتشوق الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي إلى عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب، حيث شهدت حلقة أمس العديد من الأحداث المثيرة أبرزها رفض عرب الاعترف بـ صباح الجياش «وفاء عامر» والدة له.

وحقق مسلسل حق عرب منذ عرضة نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا منذ عرض أولى حلقاتين وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي غلى جانب نخبة من نجوم الفن.

ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 30، بالإضافة إلى مواعيد الإعادة.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كل من «دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران».

والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب

يذاع مسلسل حق عرب الحلقة 30 على القنوات التالية:

1- قناة ON

2 قناة ON دراما.

3- منصة watch it

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 30

وحول مواعيد العرض من المقرر عرض مسلسل حق عرب الحلقة 30، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 28 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الرقمية.

اقرأ أيضاًمسلسل حق عرب الحلقة 24.. هل يمنع أحمد العوضي زواج «عبد ربه» من «حنان»؟ (صورة)

بعد ظهورها في مسلسل حق عرب.. معلومات لا تعرفها عن مقبرة سنوسرت الأول

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا