التعادل يسيطر على مباراتي مدريد وأرسنال بأبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التعادل يسيطر على مباراتي مدريد وأرسنال بأبطال أوروبا اليوم 2024-04-09 23:25:12

انتهت منذ قليل مباراتين من العيار الثقيل ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأولى مانشستر سيتي حامل اللقب مع ريال مدريد الأكثر حصدا للقب، والثانية أرسنال  وبايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من المباراة الأولى الفائز من المباراة الثانية في دور نصف نهائي البطولة.

مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد

بدأت المباراة قوية بين الفريقين فأحرز مانشستر سيتي هدف مبكر في الدقيقة الثانية من ركلة حرة أحرزها برناردو سيلفا.

ثم أحرز روبن دياس هدف عكسي في مرماه في الدقيقة 12، وبعد دقيقتين فقط يحرز ريال مدريد هدف التقدم الثاني في الدقيقة 14 بأقدام رودريغو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني عاد مان سيتي بهدف فيل فودين في الدقيقة 66، ثم سجل هدف التقدم الثالث جفارديول في الدقيقة71.
وسرعان ما تعادل الفريق الملكي في الدقيقة 76 بهدف أحرزه فيديريكو فالفيردي، وفي الدقيقة 86 خرج فودين مصابا.

وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكلا من الفريقين، تصبح مباراة الذهاب هى المباراة الحاسمة للتأهل في نصف النهائي المقرر إقامتها في ملعب الإتحاد يوم 17 ابريل الجاري.

مباراة أرسنال وبايرن ميونخ

بدأت المباراة بضغط من الفريقين لإحراز التقدم المبكر افتتح الجانرز بأقدام بوكايو ساكا بأسيست من بين وايت في الدقيقة 12، ليأتي سيرج جانبري ليحرز هدف التعادل لبايرن ميونخ.

في الدقيقة 32 تقدم الباڤري بركلة جزاء أحرزها هاري كين، وبهذه الركلة يكون هاري كين قد سجل 8 أهداف من ركلات جزاء من أصل 15 هدف أمام أرسنال في في جميع البطولات.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين للفوز وأحرز أرسنال هدف التعادل بأقدام لياندرو تروسار في الدقيقة 76.
لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكلا من الفريقين وينتظر أيضا مباراة الذهاب لتحديد المتأهل، ومن المقرر إقامتها في استاد أليانز أرينا يوم 17 أبريل الجاري.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا