“باستثناء اثنين فقط”.. كولر يكشف مدى جاهزية لاعبي الأهلي لمازيمبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “باستثناء اثنين فقط”.. كولر يكشف مدى جاهزية لاعبي الأهلي لمازيمبي اليوم 2024-04-25 14:49:24

كشف المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، عن جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة في مواجهة مازيمبي الكونغولي، باستثاء اثنين فقط هم”حمزة علاء، مروان عطية”.

ويحل مازيمبي ضيفا على النادي الأهلي يوم الجمعة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بعد تفعيل التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا على استاد القاهرة”.

كولر يكشف مدى جاهزية لاعبي الأهلي لمازيمبي

وتحدث كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مازيمبي: “ممكن أن نشارك ببعض اللاعبين الذين عادوا من الإصابة مثل إمام عاشور أو محمد الشناوي، وسنقرر هذا بعد مشاهدة تدريبات اليوم”.

وأشار كولر: “إلى أن التعادل السلبي هى نتيجة خادعة للفريقين، حيث أن حظوظ الفريقين مازالت متساوية ولكي نصل للنهائي نحتاج لدعم الجمهور”.

وعن الحضور الجماهير قال كولر: “سعداء بالحضور الجماهيري المتوقع لمباراة مازيمبي”، ويبلغ العدد المسموح به هو ٥٠ ألف مشجع للنادي الأهلي.

وعند سؤاله عن سبب الدفع بمحمود متولي في مباراة الذهاب بعد خروج أكرم توفيق، أوضح كولر: “دفعت بمتولي في وسط الملعب بمباراة الذهاب بعدما أبلغني سامي قمصان أن اللاعب يجيد اللعب في هذا المركز”.

وأكمل: “اتعامل بحذر مع مشاركة محمود متولي، لأنه مصاب منذ فترة كبيرة”.

وانهى: “أرغب في الفوز والوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي لنا كجهاز فني و نفوز باللقب الإفريقي”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا