أسهل خطوات عمل كوكيز اليوم الوطني السعودي 93 للأطفال في دقائق

طريقة عمل كوكيز، الكوكيز هي واحدة من الحلويات الأكثر شهرة وشهوة لدى الصغار، فهي تأتي بحجمها الصغير الذي يجعلها مثالية لأيام الاحتفال والمناسبات الخاصة. تتيح للأطفال فرصة التمتع بمذاق لذيذ وسهل التناول.

يمكن تنويع وصفات الكوكيز بشكل لا متناهي باستخدام مكونات مختلفة. يمكن إضافة الفواكه المجففة لمزيد من النكهة والقوام اللذيذ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن دمج قطع الشوكولاتة لمحبيها الصغار والكبار ، وستمتعوا بتحضير وتزيين الكوكيز في أيام الاحتفال والمناسبات الوطنية، واجعلوا منها تجربة ممتعة للأطفال للمشاركة في الطهي واكتشاف مهاراتهم الخاصة.

المكونات

عندما ترغبين في الاحتفال بمناسبة عظيمة مثل هذا اليوم المميز، يمكنكِ تلبية رغبات الأطفال بإعداد حلوى الكوكيز المفضلة لديهم.

  • فقط قومي بإحضار ما يقارب من ٢ كوب دقيق.
  • كذلك عليكِ إضافة ملعقة من البيكنج.
  • مقدار مناسب من الزبدة، عدد 2 بياض بيض.
  • ذرة ملح، عليك بوضع فنجان من السكر.
  • إضافة  الشوكولاتة، أو الفواكة التي يفضلها الأطفال ويجب أن تكون مجففة.
  • نصف ملعقة من الفانيلا.

طريقة التحضير

لإبهار أولادك والاحتفال معهم باليوم الوطني، يمكنك البدء في تنفيذ هذه الوصفة المميزة. ابدئي بجلب إناء كبير ووضع الزبدة فيه، ثم أضيفي مقدار السكر وابدئي في الخفق. يمكنك استخدام المضرب الكهربائي لتسهيل هذه العملية. عندما يصبح الخليط كريمياً، قومي بإضافة بياض البيض ومعه الدقيق وأيضاً الفانيليا.

قومي بمزيد من الخفق حتى تحصلي على قوام العجينة المثالي لصنع الكوكيز. بواسطة الملعقة الخاصة بالآيس كريم، شكلي كرات من هذا الخليط المميز ثم ضعيها على صينية الخبز. لاحظي أنه يجب وضع مسافات كافية بين الكرات لتفسح المجال للكوكيز أن تنتفخ أثناء الخبز.

سيكون لديك الآن كوكيز مشكلة على الصينية، قومي برش السكر على قمة كل كوكيز. ثم ضعي الصينية في الفرن واتركي الكوكيز حتى يصبح لونهم ذهبياً من الأسفل. بعد ذلك، اخرجيهم من الفرن وقومي بوضع قطع الشوكولاتة على الكوكيز وهما لا تزال ساخنة.

نصائح لنجاح الوصفة

للحصول على الوصفة بشكل مثالي، يمكنك إضافة بعض اللمسات الخاصة التي ستجعل الكوكيز لذيذة وجاهزة لإعداد مذهل:

1. تزيين الكوكيز: بعد خروج الكوكيز من الفرن وبينما لا تزال دافئة، يمكنك وضع قطع الفواكه أو الشوكولاتة على وجهها. هذا سيساعد على تماسكها بالكوكيز وإضافة نكهة لذيذة.

2. إضافة الشوكولاتة: عند إضافة قطع الشوكولاتة، يمكنك توزيعها على وجه الكوكيز بعدما تخرج من الفرن. الحرارة الباقية في الكوكيز ستساعد على إذابة الشوكولاتة بشكل مثالي وجعلها لذيذة.

3. التغطية: بعد وضع التزيين على الكوكيز، يمكنك تغطيتها بلطف بواسطة ورق زبدة أو ورق ألومنيوم. هذا سيحافظ على نضارة الكوكيز ويحميها من الجفاف.

باستخدام هذه النصائح، ستكونين قادرة على تحضير كوكيز لذيذة ومثالية لأي مناسبة أو لتقديمها في أيام الاحتفال. اتبعي الوصفة بعناية وتمتعي بنتائج رائعة.