الفراعنة تسيطر : نتيجة مباراة مصر الأولمبي وروسيا اليوم في اللقاء الودي

يتقدم شباب المنتخب المصري لكرة القدم تحت 23 عامًا بخطوة هامة في رحلة استعدادهم لمشاركتهم في أولمبياد باريس 2024، حيث يجتمعون اليوم في مباراة ودية مثيرة مع نظرائهم من منتخب روسيا. وتثير هذه المواجهة اهتمام الكثيرين الذين يبحثون عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا ، وتأتي هذه المباراة كجزء من سلسلة المباريات الودية التي يخوضها شباب الفراعنة استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد. وتعد المباراة اليوم هي الثانية بين الفريقين، حيث انتهت المباراة السابقة بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

موعد مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا

المنتخب الروسي لكرة القدم تحت 23 سنة سيكون ضيفًا ثقيلاً على نظيره المصري في مباراة ودية منتظرة على أرض ملعب استاد السويس. ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر تحت 23 ضد روسيا

من المتوقع أن تُبث مباراة مصر تحت 23 سنة ضد المنتخب الروسي مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت “ONTime Sports”، وتحديدًا على القناة الأولى ، ولمن يرغب في مشاهدة هذه المباراة الرياضية المثيرة، يمكنه البحث عن تردد قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي المصري النايلسات. تجدها متاحة بشكل مجاني وغير مشفرة، وذلك تحت أسماء القنوات “1 ONTime Sports” و “2 ONTime Sports” ، وبعد العثور على القناة الأولى، ستكون قادرًا على متابعة المباراة في الموعد المحدد.

بث مباشر مباراة مصر تحت 23 ضد روسيا

أجرى لاعب المنتخب الأولمبي، بلال مظهر، فحصًا بالأشعة على مفصل الفخذ بعد إصابته بشد خفيف خلال المباراة الودية الأولى أمام منتخب روسيا. يشير التقرير الطبي إلى احتمالية غيابه عن المباراة الثانية أمام روسيا التي ستقام غدًا في ختام معسكر المنتخب.

يُذكر أن بلال مظهر شارك في المباراة الأولى وقد سجل هدفًا رائعًا، لكنه اضطر للخروج من الملعب بين شوطي المباراة بسبب الإصابة. تتوقف آمال الجهاز الفني في تحسن حالته وقدرته على المشاركة في المباريات المقبلة بعد استشفاءه من هذه الإصابة.

١- تنطلق بعد قليل احداث وصافرة الشوط الأول من احداث اللقاء

2 – ينتهي الشوط الاول بتقدم روسيا بهدف دون رد

3 – أنتهاء أحداث اللقاء بفوز مصر بهدفين لهدف