هاترك اسست صلاح : ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدروي الإنجليزي

فريق ليفربول الإنجليزي يستعد للمشاركة من جديد في بطولة الدوري الممتاز “البريميرليج”، حيث سيواجه منافسه وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في إطار الجولة الخامسة من هذه البطولة المرموقة والتي تعد واحدة من أقدم البطولات في المملكة المتحدة ، والفريق الأحمر وصاحب العشر نقاط يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز في هذا اللقاء بهدف الارتقاء إلى صدارة الجدول، حيث يتقاسم المركز الثاني مع مانشستر سيتي وتوتنهام بفارق نقطتين عن المتصدر. ومن المتوقع أن يكون الجناح المصري محمد صلاح، الذي سجل 187 هدفًا في البريميرليج، ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في هذه المباراة.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تشهد الأوضاع حول مشاركة اللاعب الأوروجواني داروين نونيز، واحد من أهم العناصر الهجومية التي يعتمد عليها المدرب يورجن كلوب، في المباراة تحفظًا كبيرًا. يأتي هذا الغموض عقب إصابة نونيز خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة تصفيات كأس العالم أمام الإكوادور ، وفي حال غياب نونيز عن التشكيلة، سيكون هذا تحدًا إضافيًا للمدرب كلوب بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب الأوروجواني في الفترة الأخيرة. حيث نجح نونيز في تسجيل هدفين في مباراة ضد نيوكاسل، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة في مباراة أستون فيلا الأخيرة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-0 ، وهذا التحدّي قد يستدعي من كلوب تكييف التشكيلة والاعتماد على خيارات هجومية بديلة في حالة عدم تأهب نونيز للمشاركة.

موعد مباراة ليفربول ضد ووليفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  • تنطلق بعد قليل مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • هدف اول لفريق ولفرهامبتون في مرمي ليفربول في أول دقائق اللقاء
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ولفرهامبتون بهدف دون رد في مرمي ليفربول
  • أنهي الريدز اللقاء بتقدم بثلاثة أهداف مقابل هداف أمام ولفرهامبتون ومحمد صلاح قام بعمل هاترك أسست

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ستذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي على قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمواجهات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium

التردد 11013
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
القمر اليوتيل سات
الصورة عالية النقاء
التشفير غير مشفر

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم

  • أليسون بيكر
  • أندي روبرتسون – جويل ماتيب – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد
  • أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي
  • كودي جاكبو – ديوجو جوتا – محمد صلاح – داروين نونييز