نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري.. رباعية المارد الأحمر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بفارغ الصبر لانطلاق مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سيواجه منافسًا قويًا في مباراته الافتتاحية أمام المصري البورسعيدي. يبدأ الأهلي استعداداته وتدريباته اليوم بشغف وتركيز عاليين، متطلعًا للخروج بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة الهامة. يعد هذا اللقاء بداية الرحلة التي يأمل الأهلي فيها الدفاع عن لقب الدوري وإحراز المزيد من الإنجازات.

موعد مباراة الاهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر لهذا العام هو في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، وستكون هذه المباراة من أهم المباريات في الموسم الجديد 2023، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار وتحقيق بداية قوية في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تم نقل مباراة اليوم عبر قناة “أون تايم سبورتس”، حيث تُعد هذه القناة الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري العام 2023 في مصر. ستجمع المباراة بين فريق الأهلي وفريق المصري في إطار أولى جولات البطولة. من المقرر أن تُقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. تُعد هذه المباراة من المباريات المنتظرة بشغف كبير بعد خسارة النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على مجريات البطولة.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء بين الأهلي والمصري بعد قليل

تاريخ مواجهات الاهلي ضد المصري البورسعيدي

نجد أن لدى النادي الأهلي سجلاً تاريخياً ضد نظيره المصري، حيث سبق وأن تواجه الفريقين في 150 مباراة سابقة ، وفي إطار بطولة الدوري، لعب المارد الأحمر ضد المصري في 125 مباراة، حيث حقق النادي الأهلي 69 انتصارًا، وتعرض لـ20 هزيمة، وانتهت 36 مباراة بالتعادل ، وبالنسبة لكأس مصر، لعب الفريقان 23 مباراة، بالإضافة إلى مباراة واحدة في السوبر المصري، فيما انسحب النادي الأهلي من مباراة كأس الرابطة ، وفي المجمل، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 88 مباراة من مواجهاته مع النادي المصري، مقابل 25 هزيمة، وانتهت 37 مباراة بالتعادل.

أهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وسجل رضا سليم أول أهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وجاء هدف رضا سليم من تسديدة قوية بعد تمريرة أسيست من إمام عاشور، داخل منطقة الجزاء.

وأحرز بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد تمريرة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء، ليعزز تقدم الأهلي، وأضاف الثالث في الدقيقة 73 بطريقة كربونية من الهدف الثاني.

بينما سجل الرابع كريم فؤاد في الدقيقة 88، بعد تمريرة بالكعب من أحمد عبد القادر.