نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي .. صلاح يفعلها وينقذ الريدز

في قمة كبيرة منافسة في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحل فريق وست هام يونايتد ضيفًا ثقيلاً على ليفربول على أرض ملعب أنفيلد. بعد فوز مانشستر سيتي بصعوبة على نوتينجهام فورست بنتيجة 2-0 يوم السبت، واستمراره في تصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، يتعين على ليفربول الآن الحفاظ على تركيزه وعدم التنازل عن أي نقطة عندما يواجه منافسًا صعبًا مثل وست هام يونايتد مساء الأحد ، في المواجهة القادمة، سيجد ليفربول نفسه في المركز الثالث برصيد قدره 13 نقطة، وهذا هو نفس رصيد نادي توتنهام ، ويتزامن هذا الوضع مع اندلاع ديربي لندن المثير بين توتنهام وآرسنال، حيث سيتقابل الفريقين على ملعب الإمارات في مواجهة لندنية مثيرة، وكل منهما يملك نفس عدد النقاط في جدول الترتيب.

كتيبة وست هام، بقيادة المدير الفني ديفيد مويس، تطمح بجدية في تحسين وضعها في جدول الترتيب بعد تحقيقها 10 نقاط حتى الآن، مما يضعها في المركز السادس حاليًا ، وفيما يخص أداء ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تجاهلوا العقبات الأولى حيث صدموا بقوة في مباراة مثيرة ضد تشيلسي وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق. بعدها، استعاد الريدز زخمهم وحققوا الانتصار الأول على حساب بورنموث بنتيجة 3-1، ثم أعادوا تكرار نفس النتيجة في الجولة الماضية في مواجهة وولفرهامبتون ، ووبين هاتين المباراتين، تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الانتصار في مباراتين أخريين، أمام نيوكاسل بنتيجة 2-1، والفوز الكبير على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، حيث قدم النجم المصري محمد صلاح أداءً مميزًا.

  • تنطلق بعد قليل صافرة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في مباراة استعادة الصدارة للريدز من المان سيتي.
  • تواجد مباراة النجم محمد صلاح نجم المنتخب المصري في تشكيلة الريدز

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد تقام على ملعب أنفيلد يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، بمشاركة منتظرة لمحمد صلاح.

وتبدأ مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وتذاع مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة من البريمير ليج عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

محمد صلاح أفضل لاعب فى مواجهة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الريدز وضيفه وست هام يونايتد، والتى أقيمت مساء اليوم الأحد، فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلنت رابطة البريميرليج عبر موقعها الرسمى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد وست هام، بحسب اختيارات الجماهير التى وصل عددها نحو 60 ألف مشجع.

وحصل محمد صلاح على نسبة أصوات بلغت 57.8% من المشاركين فى استفتاء أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ووست هام، متفوقا بفارق كبير عن داروين نونيز أقرب منافسيه بحصوله على 21.9% من أصوات المشجعين.

وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على نظيره وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.