نتيجة وملخص أهداف مباراة الإتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي.. التعادل يحسم اللقاء

ينتظر ملايين محبي النادي العميد مواجهة جديدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيواجهون منافسًا ذو قوة استثنائية على أرضية ملعب الملك فهد الدولي. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة وسيجمع نادي النصر، المتصدر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بنادي الاتحاد الذي كاد يفقد فرصة المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أيام قليلة. تم تأجيل نهاية المباراة الى وقت لاحق بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. يعتبر غياب نجوم الفريق مثل كريم بنزيما وعبد الرازق حمد الله عن هذا اللقاء هو أمر ملفت للنظر.

نادي الاتحاد جدة يمتلك حالياً إجمالاً 18 نقطة في صدارة دوري روشن السعودي بعد مضي سبع جولات من المسابقة. تمكن الفريق من تحقيق ستة انتصارات من أصل سبع مباريات، والخسارة الوحيدة كانت في الجولة الخامسة أمام نادي الهلال بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة ، وفي الجولة الأخيرة، نجح الاتحاد في تحقيق فوز صعب على نظيره الفتح بنتيجة 2-1، وبذلك تمكن من الابتعاد في صدارة الجدول والاستفادة من تعثر الهلال وبقية المنافسين. بالنسبة لنادي الفيحاء، يطمح في مواصلة الأداء الجيد بعد تفوقه على نادي الرياض بنتيجة 2-1 في كأس خادم الحرمين الشريفين والفوز الكبير بنتيجة 3-1 على نفس الفريق في دوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

ستشهد ليلة جديدة من ليالي دوري روشن السعودي مباراة قوية بين الاتحاد والفيحاء، وذلك على أرض ملعب الملك فهد الدولي يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ستكون هذه المواجهة فرصة مثيرة لجماهير الكرة لمتابعة هذا الصراع المثير في عالم الساحرة المستديرة.

  • تنطلق صافرة اللقاء المرتقب لقاء الثأر بين الإتحاد والفيحاء بعد قليل وستشهد هذه المباراة تنافس قوي بين الفريقين علي خطف الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمواجهة القوية التي ستجمع بين الاتحاد والفيحاء مساء الجمعة. يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، حيث سيقدم التعليق المميز مشاري القرني على الصوتية الأولى، بينما سيكون التعليق على القناة الصوتية الثانية من تقديم خالد المديفر ، ويمكنكم متابعة مباراة الفيحاء ضد الاتحاد عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، حيث سيكون التعليق على هذه القناة من قبل عبد العزيز الزيد. نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة وإثارة كبيرة خلال هذه المباراة.

وعن مواصلة استبعاد عبد الرحمن العبود.. أكد المدير الفني البرتغالي، على أنه يحاول إيجاد الحلول، بالعناصر المتوفرة لديه، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وشدد سانتو، على أنه يدعم جميع اللاعبين الحاليين في نادي الاتحاد، ويثق في تقديمهم المستويات المأمولة، خلال الفترة القادمة.