يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر AHLY LIVE قناة أون سبورت يوتيوب ON SPORT شاهد مباراة الاهلي اليوم مجانًا TIME

تتجه أعين محبي كرة القدم المصرية نحو ملعب استاد القاهرة الدولي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس 14 يوليو، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الصبح نيوز فعالية مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في اليوم الحالي، وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أو الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. ستتم نقل مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت (1)، وسيكون هناك تعليق صوتي للمعلق مدحت شلبي.

تعتبر هذه القمة مختلفة عن القمم الأخرى التي جمعت بين الفريقين، لاسيما بعد أن تم حسم لقب الدوري من قبل الأهلي ومشاركة الزمالك في الكونفدرالية، ولكن ستكون لها طعم ومذاق خاص لكل من الجماهير لأنها دائمًا ما تتميز بالإثارة والندية بين الخصمين.

حصل النادي الأهلي على لقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه بعد أن تغلب على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ 33 بنتيجة 2-1، وبذلك يصل النقاط للفريق الوصيف بيراميدز إلى 67 نقطة من 32 مباراة.

يدخل الفريق الأهلي للمباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، بعد أن فاز في المباراة رقم 21 من مؤجلات الدوري على الفريق الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0.

وأعد الفريق الأحمر نفسه لهذه المباراة بروح عالية وثقة كبيرة بعدما تمكن من استعادة اللقب الذي غاب عنه لمدة سنتين، وسيقاتل الفريق اليوم بشكل قوي للفوز والاحتفال باللقب من خلال استمرار سلسلة الانتصارات.

وبدلاً من ذلك، قدم الزمالك أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة حيث تمكن من التأهل للمربع الذهبي ولكأس الكونفدرالية. يحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من الـ32 مباراة.

أكمل الفارس الأبيض استعداداته لحدث هذا الاجتماع القوي بتركيز كامل وقوة تامة، حيث يأمل في تحقيق الانتصار على البطل من أجل التقدم إلى المربع الذهبي وزيادة حماسة اللاعبين للفترة القادمة وخاصةً لبطولة الأندية العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023 ؟

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية “ON TIME SPORTS 1″ و”ON TIME SPORTS 2”