ذكرى وفاة مصطفى درويش.. علامات مضيئة في مشوار بطل بـ100 وش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ذكرى وفاة مصطفى درويش.. علامات مضيئة في مشوار بطل بـ100 وش اليوم 2024-05-01 18:34:32

 

تحل اليوم الأربعاء، ذكرى رحيل الفنان مصطفى درويش بطل مسلسل ب ١٠٠ وش الذي حقق نجاحاً ساحقاً في دراما رمضان بتوقيع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري وخطف من خلاله مصطفى درويش الأنظار بوجهه البشوش وتمثيله المتقن، ليفجع الجمهور برحيله عن عالمنا فى الأول من مايو 2023  عن عمر ناهز الـ 43 عاما، بعد توقف عضلة القلب. 

 

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز العلامات النصيحة في مشوار بطل ب ١٠٠ وش:

 

علامات مضيئة في مشوار مصطفى درويش

 

بدأ الفنان مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

 

كانت حياة الفنان مصطفى درويش حافلة بالأعمال الفنية الذي ترك فيها بصمة مميزة حتى لو لم تكن أدواره كبيرة ولكن بأدائه المميز جعل له مكانه خاصة في قلوب الجمهور ومن ضمن تلك الأعمال أعماله الفنية أبرزهم فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى وقسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما والأرض، وسوتس بالعربى  وآخر مسلسله له سره الباتع وعرض رمضان 2023،  وأعماله السينمائية:” كارما”. 

 

 

اشتهر بشكل كبير وذاع سيطه بدوره في مسلسل ب ١٠٠ وش مع الفنان أسر ياسين والفنانة نيلي كريم حيث جسد دور فتحي مدرب كمال الأجسام وانبهر الجمهور من هذا الكراكتر سواء تمثيل أو ملابس، طريقة التحدث وكان عامل مهم في نجاح المسلسل، لذلكً وفاته كانت سبب رئيسي في عدم قيام صناع العمل بجزء ثاني للمسلسل طبقاً لتصريحات مخرجة العمل كاملة أبو ذكري في برنامج حبر سري.

 


اقرأ أيضا.. 

مصطفى درويش والأعمال الخيرية

 

عرف بأعماله الخيرية وعلى الرغم أنه لم يكن  يتحدث عنها أبدا، لكن بعد وفاته خرج الكثير والكثير يرون ماذا كان يفعل من تبرعات وكيف كان يجبر الخواطر مع من يعرفه ومن لا يعرفه، وكان من الفنانين المتفاعلين على السوشيال ميديا ويرد على كل تعليقات جمهوره وينفذ طلباتهم وكان يعمل تحدى في الخير والكل يشارك فيه.


اقرأ أيضا..

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا