زينة ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بـ أحمد العوضي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: زينة ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بـ أحمد العوضي اليوم 2024-05-01 18:55:04

 

 

بعد ما أثاره بعض الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول تورط الفنانة زينة في انفصال كلا من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مشاركتها معه في فيلم الاسكندراني، ردت زينة خلال تصريحات صحفية لها لأول مرة لتحسم هذا الجدل.

 

رد زينة على ارتباطها بأحمد العوضي

 

وأشارت زينة إلى أن كل ما تم تداوله عارِ تماماً من الصحة، وأنها لا يعنيها انفصال أو مشاكل لاتخصها وكل اهتمامها منصب على أولادها وعائلتها ولا تفكر أبداً في الارتباط مرة أخرى.

 

 

كما ذكرت زينة أنها لا تحب أذية أحد لذلك لا تتخذ معهم إجراء قانوني، فقط تستنجد بالله سبحانه وتعالى وتحسبن على من ظلمها، مؤكدة أن الله يأخذ لها حقها ولو بعد حين كما يعوضها بشكل كبير.

 

اقرأ ايضا..

 

آخر أعمال زينة وأحمد العوضي

 

يذكر أن الفنانة زينة شاركت الفنان أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني الذي عرض في صيف 2023وحقق نجاحاً كبيرا وتداولت في تلك الفترة أنباء عن ارتباطهما وتكهن الجمهور وقتها أنها سبب انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حول بكر الإسكندراني، يقع في حب ابنة حي الأنفوشي (زينة)، يضطر لسرقة أموال والده لتحقيق مكاسب بشكل أسرع مما يدفع والده لطرده ليسافر بكر وينضم إلى المافيا ويعود ليهدم حياة والده ولكنه يلقى مصيره في النهاية.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين من بينهم: زينة، أحمد العوضي، عصام السقا، العمل إخراج خالد يوسف وقصة أسامة أنور عكاشة.

 


أقرأ أيضا..

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا