بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اليوم 2024-05-02 01:28:43

وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة لكل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال تصريحات صحفية لها وذلك بعد تصدر برومو حلقتها مع ياسمين عبد العزيز التريند.

 

رسالة إسعاد يونس ل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وقالت إسعاد يونس: اتهدوا بقى، قرفتونا، مدام لسه بتحبوا بعض، حلو انكوا بتكنوا مشاعر حلوة واحترام لبعض بس يارب يقدملكوا الخير اللي كلنا بنتمناه ليكوا.

 

 

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة

 

وتحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة في يومي ٧و٨ مايو في حلقة استثنائية ومميزة تكشف فيها عن العديد من الخفايا الشخصية والعملية.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وشهد برومو الحلقة العديد من الأسرار عن علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي بعد قصة حبهما الكبيرة التي بدأت بكلمة بحبك لتنتهي بطريقة غريبة كانت غير مفهومة ومقنعة للجمهور خاصةً أن الأخير عايدها ببوست رومانسي بعيد ميلادها قبل إعلان طلاقهما بساعات قليلة وهو ما أثار دهشة الجمهور.

 

وخلال الحلقة ستتحدث الفنانة ياسمين عبد العزيز عن جديد أعمالها والتفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠٢٥  بعد غيابها هذا العام عن التواجد في المنافسة الرمضانية.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.


 

اقرأ أيضا..

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا