بعد نحافتها المفرطة.. روان بن حسين تكشف تفاصيل مرضها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد نحافتها المفرطة.. روان بن حسين تكشف تفاصيل مرضها اليوم 2024-05-02 01:21:59

أثارت الفنانة روان بن حسين الجدل خلال الفترة الماضية بعد فقدانها الكثير من الوزن مما استدعى الجمهور للدهشة والتساؤل عن سر فقدانها الوزن بهذا الشكل وهل هي مصابة بأحد الأمراض أم اتبعت نظاما غذائيا؟.

 

لتكشف الفنانة روان بن حسين خلال تصريحات تليفزيونية لها أنها مصابه بمرض الذئبة وهذا المرض يستغرق استكشافه سنوات وكان السبب في خسارتها لوزنها الزائد.

 

مرض الذئبة

 

وأكد الأطباء أن الالتهاب الناتج عن مرض الذئبة يصيب العديد من أجهزة الجسم المختلفة، بما في ذلك المفاصل والجلد والكلى وكرات الدم والدماغ والقلب والرئتين، كما تشمل أعراضه، الحساسية للضوء، وتورم المفاصل، وألم الكلى، والتعب، والطفح الجلدي في الوجه، والصداع، ومشاكل في الجهاز الهضمي.

 

وعن أسباب مرض الذئبة لم يكشف الأطباء حتى الأن السبب وراء الإصابة بهذا المرض ولكن هناك دراسات تشير أنه ينتج نتيجة عدوى شديدة يمكن أن تبدأ بسبب بعض الأدوية، أو التعرض المفرط لأشعة الشمس.

 


اقرأ أيضا..

رد الفنانة روان بن حسين على منتقدي نحافتها


 

بدورها خرجت روان بن حسين عن صمتها طوال تلك الفترة السابقة بعد تعرضها لهجوم عبر حساباتها المختلفة، لتطرح استفتاء عبر حسابها على سناب شات حول المؤيد والمعارض على نحافتها لتكون النتيجة 60 % معارضين وهو ما أثار غضبها واستيائها لتكشف أنها بذلت قصارى جهدها لتصل لتلك النتيجة ومع ذلك هناك هجوم على شكلها.

 

وكتبت روان بن حسين: 7 أشهر تعبت فيها على نفسي وجسمي وبدون عمليات تجميل، فقط رياضة وسعادة أنني اشتغلت على شيء لمدة أشهر ووصلت له لا تتعوض، من الجميل أن يقول الإنسان كلمة الحق ويقول لغيره رائع، مستغربة من الأشخاص الذين لم يعجبهم شكلي.

اقرأ أيضا.. 


↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا