رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك اليوم 2024-05-02 00:47:00


فاز فريق النصر على منافسه الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس الملك السعودي على ملعب الأول برك في المباراة التي أقيمت بينهما في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

سجل أهداف النصر كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17 من عمر المباراة قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 37 ثم يعزز رونالدو الفوز بالهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 57، قبل أن يقلص الخليج الفارق بتسجيله هدفا عن طريق فواز الطريس في الدقيقة 82.

بهذا الفوز يتأهل النصر للمباراة النهائية في كأس الملك السعودي ليضرب موعدا مع الهلال الذي فاز أمس على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف واحد.

الهلال يفوز على الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس الملك

حقق الهلال السعودي فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم علي ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي.

وسجل البرازيلي ميشيل هدف التقدم لصالح الهلال خلال أحداث الشوط الأول التي شهدت طرد سافيتش لاعب وسط الهلال.

وفي الدقيقة 67 تمكن اتحاد جدة من إدراك هدف التعادل، وجاء الهدف الأول للاتحاد بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها عبد الرزاق حمد الله بلمسة من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وفي الدقيقة 81 تمكن سعود عبد الحميد من تسجيل الهدف الثاني للهلال، بعد تمريرة رائعة من مالكوم ويقابلها سعود عبد الحميد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وشهدت المباراة طرد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 42 بعد حصوله على البطاقة الحمراء للخشونة، كما شهدت المباراة 6 بطاقات صفراء بواقع ثلاث بطاقات لكل فريق.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا