6 معلومات عن خضر محمد خضر زوج ابنة نجلاء فتحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 6 معلومات عن خضر محمد خضر زوج ابنة نجلاء فتحي اليوم 2024-05-04 02:01:05


يعتبر المخرج خضر محمد خضر من الشخصيات المعروفة في عالم صناعة السينما المصرية، حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية المهمة والتي حققت نجاحاً كبيراً، وقد أثار خضر محمد خضر الجدل عقب ظهوره مع زوجته ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي في أحد دورات مهرجان الجونة السينمائي وهو يحمل حذائها، ما جعل الآراء تنقسم بين مؤيد ومعارض.


6 معلومات عن خضر محمد خضر 

– ولد خضر محمد خضر في عائلة فنية، حيث أن والدة زوجته هي الفنانة نجلاء فتحي وزوجته هو ياسمين أبو النجا.

– درس خضر محمد خضر صناعة الأفلام في أكاديمية نيويورك، وبدأ مسيرته المهنية في عالم السينما من خلال تأسيس شركته الخاصة المتخصصة في إنتاج الأفلام المستقلة.

– كما شارك في عدة أعمال سينمائية مهمة من بينها فيلم “خارج عن القانون” عام 2007 بطولة الممثل كريم عبدالعزيز والفنان الراحل حسن حسني.

– كما حرص على دعم المرأة المصرية من خلال فيلم “توك توك” عام 2020، والذي يعد أولى أعماله الإخراجية.

– فيما كانت آخر أعمال خضر محمد خضر فيلم “ساعة إجابة” الذي طرح في موسم أفلام عيد الفطر من العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى تقديمه لقضايا اجتماعية هامة.

– بالإضافة إلى عمله في صناعة الأفلام، فإن خضر محمد خضر يظهر دائماً بجانب زوجته ياسمين أبو النجا، وقد أثارا انتباه الجمهور ووسائل الإعلام بظهورهما معاً في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، حيث قدم لها يده ليحمل لها حذائها على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، ما جعل الجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض لتصرفه، حيث وصف البعض تصرفه بأنه أحد “التصرفات الجنتل مان من الزوج تجاه زوجته”، فيما استنكر البعض الآخر هذا التصرف بأنه لا يليق بحدث سينمائي.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا