بريتني سبيرز تثير الجدل عن صحتها العقلية بعد مشاجرة مع صديقها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بريتني سبيرز تثير الجدل عن صحتها العقلية بعد مشاجرة مع صديقها اليوم 2024-05-04 01:52:00


دخلت بريتني سبيرز في شجار كبير مع صديقها ليلة الأربعاء الماضي، وانتهى بها الأمر خارجة عن السيطرة، وبكت، وربما تعرضت للضرب المبرح وبعض الكدمات والجروح، وكادت أن تُنقل بعيدًا في سيارة إسعاف، ووفقًا لموقع أخبار المشاهير الأمريكي الشهير TMZ.


ملابسات واقعة ضرب بريتني سبيرز 

وقد وصلت بريتني سبيرز إلى فندق أمريكي يدعى “شاتو مارمونت” في وقت متأخر من ليلة الأربعاء مع صديقها الحميمي بول سوليز، وظهرت عليها نوع من علامات الاضطراب العقلي، ما دفع أحد نزلاء الفندق أن اتصل بالشرطة، مدعيًا أن امرأة تطابق وصف بريتني كانت تضايق وتهدد موظفي الفندق والنزلاء، فيما وصل الضباط بعد الساعة 10:30 مساءً بقليل، لكنهم لم يروا أي علامات على وجود مشكلة وغادروا.

فيما صرح شهود العيان لموقع TMZ الشهير أن بريتني سبيرز وصديقها الحميمي بول سوليز، قد بقيا في غرفة في فندق أمريكي، حتى الساعة 11 مساءً حيث واصلا الاحتفال وشرب الكحوليات، أثناء وجودهم في الغرفة، بينما انتهى بهم الأمر إلى الدخول في مشاجرة ضخمة، تحولت بعد ذلك إلى جسدية، وفقًا للمصادر، ربما تكون بريتني قد أصيبت بكدمات في ساقها.

اقرأ أيضا.. 


رد فعل بريتني سبيرز بعد مشاجرتها العنيفة 

وقد وصل المسعفون حوالي الساعة 12:40 صباحًا، إلى الفندق الذي بقت فيه بريتني سبيرز، التي كانت تخرج من الفندق بوسادة وبطانية ملفوفة حولها، ومن الواضح أنها كانت تبكي، لكنها لم تصعد إلى سيارة الإسعاف وانتهى بها الأمر بالخروج مع حراسها، ومن دون صديقها الحميمي بول سوليز. 

فيما نقل موقع أخبار المشاهير الأمريكي TMZ أن بريتني سبيرز كانت تصرخ و”خارجة عن السيطرة” في ردهة جناحها في أحد الفنادق الأمريكية، واعتقد العديد من النزلاء أنها كانت تعاني من انهيار عقلي، لذلك تم استدعاء المسعفين.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا