روبرت دي نيرو في مأزق ونتفليكس تسانده

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: روبرت دي نيرو في مأزق ونتفليكس تسانده اليوم 2024-05-04 01:31:16


نفى وكيل الممثل الشهير روبرت دي نيرو شائعة مفادها أن مقطع فيديو تم نشره على نطاق واسع عبر الإنترنت، يظهر فيه الممثل، البالغ من العمر 80 عامًا، وهو يواجه متظاهرين مؤيدين للشعب الفلسطيني، في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث انتشر مقطع فيديو قصير للممثل روبرت دي نيرو وهو يتحدث مع متظاهرين أمريكيين، كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حقيقة الفيديو المتداول.


فيديو روبرت دي نيرو يثير الجدل 

وقد أثار الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو الجدل، بسبب مقطع فيديو تم نشره على نطاق واسع عبر الإنترنت، يظهر فيه الممثل، البالغ من العمر 80 عامًا، وهو يواجه متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في مدينة نيويورك الأمريكية. كما تمت مشاركة المقطع الذي تبلغ مدته 34 ثانية على وسائل التواصل الاجتماعي مع التعليق: “روبرت دي نيرو يقف ضد الإنسانية”.

اقرأ أيضا.. 

حقيقة فيديو روبرت دي نيرو 

وقد أكد وكيل دعاية الممثل الشهير روبرت دي نيرو لشبكة CNN إن الممثل المخضرم في هوليوود كان يتدرب بالفعل على مشهد من مسلسله القادم الذي يلعب فيه دور رئيس سابق للولايات المتحدة. 

حيث قال: “ما رأه الجمهور كان مشهدًا مباشرًا من مسلسل Zero Day، حيث يقرأ روبرت دي نيرو السطور كما هو مكتوب في السيناريو”. 

وأضاف وكيل روبرت دي نيرو إن الفيديو تم تصويره في شوارع نيويورك يوم السبت، وفي المقطع كانت شخصية دي نيرو تواجه حشدا من الناس المتظاهرين، وأوضح: “لقد قام شخص ما بنسخ المنشور وتلفيق معنى مختلف تمامًا وخاطئ”. 


نتفليكس تدعم روبرت دي نيرو 

ومن جهة أخرى، دعمت منصة نتفليكس الشهيرة، القصة، حيث أعادت نشر مقطع فيديو، يظهر فيه روبرت دي نيرو وهو يصرخ، في وجه الجمهور قائلا: “هذا ليس فيلما! هذا ليس فيلما! تحركوا خلف الحاجز، عليكم العودة إلى المنزل! هذا أمر خطير وتقولون إنكم ستفعلون ذلك مرة أخرى. لا أحد منا يريد ذلك. هيا. فلنكن جميعا جديين.”

اقرأ أيضا..

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا