ابنة كيت ميدلتون الأميرة شارلوت تخطف الأنظار في عيد ميلادها (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ابنة كيت ميدلتون الأميرة شارلوت تخطف الأنظار في عيد ميلادها (صور) اليوم 2024-05-04 01:27:11


احتفلت الأميرة شارلوت البريطانية، ابنة أميرة ويلز، كيت ميدلتون، وأمير ويلز، الأمير ويليام، بالأمس، الموافق 2 مايو 2024، بعيد ميلادها التاسع، مع أفراد عائلتها، بما في ذلك والدتها كيت ميدلتون، ووالدها الأمير ويليام، والأخوة جورج، 10 سنوات، ولويس، 6 سنوات.


كيف احتفلت كيت ميدلتون بعيد ميلاد الأميرة شارلوت ؟

واحتفالاً بعيد ميلاد الأميرة شارلوت، شاركت كيت ميدلتون أميرة ويلز، والأمير ويليام، صورة جديدة لابنتهما، التقطتها أميرة ويلز بنفسها، على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

بينما تظهر الأميرة شارلوت، في الصورة، وهي تتكئ على شجيرة زهور في حديقة، في منزل أديلايد الريفي في مقاطعة ويلز في ويندسور هوم بارك، وتبتسم بشكل عفوي للكاميرا. 

فيما كانت ترتدي الأميرة شارلوت الصغيرة، سترة علوية باللون الأزرق الداكن، فوق قميص أبيض وأزرق مكشكش، مع تنورة من الدنيم الأزرق وجوارب طويلة باللون الأزرق الداكن، وتبقى دافئة في سترة صوفية ضيقة باللون الأحمر التوتي.

اقرأ أيضا.. 

القصر الملكي البريطاني يهنأ الأميرة شارلوت بعيد ميلادها 

وكتب الحساب الرسمي لأميرة ويلز كيت ميدلتون عبر منصة “إكس”، تويتر سابقا تهنئة لطيفة الصغيرة الأميرة شارلوت: “عيد ميلاد تاسع سعيد، الأميرة شارلوت! كما علق الويلزيون على المنشور، وأضافوا: “شكرًا لكم على كل الرسائل اللطيفة اليوم”.

فيما أكد متحدث باسم قصر كنسينجتون في لندن لمجلة هاربر بازار أن الصورة الخاصة بعيد ميلاد الأميرة شارلوت، التقطت في وندسور في “الأيام القليلة الماضية”، ولم يتم تحريرها، وتم التقاطها بواسطة أميرة ويلز كيت ميدلتون. 


مرض والدة الأميرة شارلوت 

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة هاربر بازار، أن أميرة ويلز كيت ميدلتون تقضي وقتًا في المنزل مع زوجها الأمير ويليام، وأطفالهما الأميرة شارلوت، أثناء خضوعها للعلاج من السرطان.

حيث كشفت في رسالة فيديو شخصية بتاريخ 22 مارس، أنه خلال عملية جراحية في البطن في يناير، اكتشف الأطباء وجود سرطان في جسدها، ونتيجة لذلك، بدأوا في العلاج الكيميائي الوقائي.

كما قالت والدة الأميرة شارلوت كيت ميدلتون إن التشخيص “كان بمثابة صدمة كبيرة” لها ولعائلتها، ولكن الأهم من ذلك كله، أوضحت: “لقد استغرقنا وقتًا لشرح كل شيء لجورج، وشارلوت، ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولأطمئنهم بأنني سأكون بخير.”

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا