على طريقة اللمبي | الجمهور يسخر من شيرين عبد الوهاب في مطار الكويت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: على طريقة اللمبي | الجمهور يسخر من شيرين عبد الوهاب في مطار الكويت اليوم 2024-05-04 00:19:00


تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم تداول مقطع فيديو لحظة وصولها إلى مطار الكويت، حيث كانت متخفية بالحجاب والكمامة، وقد أثارت شيرين عبد الوهاب بهذا الظهور المختلف اهتمام الجمهور وأثارت تساؤلات حول سبب اختيارها لهذه الإطلالة.


إطلالة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل 

وتشتهر شيرين عبد الوهاب بحضورها القوى على خشبة المسرح، ولكن هذه المرة بدت مختلفة تمامًا. وقد أثارت هذه الظاهرة التغير في إطلالتها تساؤلات حول ما إذا كانت تخفي شئ معين أم أن لديها سبب آخر لارتداء الحجاب والكمامة، حيث ذهب تفكير البعض أنها ترتدي تلك الأشياء لإخفاء مظاهر التعب أو الإرهاق على وجهها.

اقرأ أيضا.. 



مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة العمر

وفي سياق متصل، وصلت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى مطار دولة الكويت، لإحياء حفل افتتاح فعاليات مهرجان “ليلة العمر” في الكويت، ورغم التكتم على أسباب اختيارها لهذه الإطلالة، فإن جمهورها لا يزال ينتظر بشغف أدائها على المسرح، وخاصة بعد أزماتها المشتعلة مع طليقها حسام حبيب في الآونة السابقة.


رد شيرين عبد الوهاب على سرقة حسام حبيب 

وقد ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على اتهامات طليقها حسام حبيب بشأن سرقة سيارتها وأخذ أموالها، مؤكدةً أنها لم تتهمه بأي شيء من هذا القبيل. وأكدت أن حسام حبيب لم يسرق منها أي شيء ولم يأخذ منها أي أموال، مشيرة إلى أن كل ما قاله في برنامج “على المسرح”، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب “صحيح”. 

كما كشف حسام حبيب في شهر رمضان الماضي حقيقة عودته إلى شيرين عبد الوهاب، ولكن قام بالتأكيد أنه ما زال يحترمها كصديقة وفنانة، وأنه يتمنى لها كل التوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

بينما كان يأمل الجمهور في سماع إعلان عن عودتهما معًا، إلا أن تصريحات حسام حبيب أظهرت أنه يسعى للحفاظ على الاحترام المتبادل وعدم تسريب تفاصيل شخصية عن حياتهما.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا