فريدة سيف النصر تكشف مفاجأة عن العتاولة رمضان 2025

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فريدة سيف النصر تكشف مفاجأة عن العتاولة رمضان 2025 اليوم 2024-05-04 20:46:56


اتهم بعض صناع مسلسل رمضان الشهير 2024 “العتاولة” الفنانة فريدة سيف النصر، بالتأخير أثناء مواعيد تصوير المسلسل، وعن أنباء استبعادها من الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2025، حيث قررت الفنانة الخروج عن صمتها والرد على هذه الاتهامات، عبر منشور على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك”.


ماذا قالت فريدة سيف النصر عن شائعات العتاولة ؟ 

وفي تصريح لها، نفت الفنانة فريدة سيف النصر جميع الاتهامات الموجهة لها، كما أكدت أنها كانت ملتزمة بمواعيد التصوير ولم تكن تتعمد التأخير في أي مناسبة: “قال إيه اللهم صلي على النبي، كنت موتراكم، ومش عايزاكم تمثلوا معايا كويس، بإمارة أنكم كنتم في أوضتي دايما ومعايا”.

وأشارت فريدة سيف النصر إلى أنها كانت تعمل بجدية واجتهاد خلال تصوير المسلسل، وأن الشائعات التي انتشرت حول تأخيرها ليست سوى افتراءات لا أساس لها من الصحة. 

اقرأ أيضا.. 


سر استبعاد فريدة سيف النصر من العتاولة 2 

ومن جهة أخرى، أكدت فريدة سيف النصر في منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك” أنها لم تتلقى أي إشعار رسمي بشأن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” الجزء الثاني والمقرر عرضه في رمضان 2025.

كما أشارت فريدة سيف النصر إلى أنها مستعدة للمشاركة في أي عمل فني يأتي في إطار تطلعاتها الفنية والمهنية: “مظهرتش في الحلقات الأخيرة من العتاولة 1 في أواخر الشهر الكريم رمضان 2024، بسبب أن عينكم جت مسممة في رجلي، بس خفيت بفضل الله”.

بينما ختمت الفنانة فريدة سيف النصر تصريحها بالشكر لجمهورها على دعمهم الدائم، مؤكدة أنها ستواصل بذل الجهود لتقديم الأعمال الفنية التي تليق بثقة جمهورها وتحقق التوازن بين التمثيل والتزاماتها الشخصية: “أنا كان معايا أحلى إخراج وأحلى ناس وتمثيل وإنتاج، وبحبهم وبيحبوني، حسبي الله”.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا