بمشاركة 500 طليع وطليعة| اختتام فعاليات قوافل حياة كريمة بشمال سيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بمشاركة 500 طليع وطليعة| اختتام فعاليات قوافل حياة كريمة بشمال سيناء اليوم 2024-05-04 21:35:06


اختتمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، فعاليات مشروع تنشيط القري الأكثر إحتياجًا تحت شعار قوافل حياة كريمة، وذلك بقرية الطويل بمحافظة شمال سيناء، بمشاركة 500 طليع وطليعة.


قوافل حياة كريمة في شمال سيناء 

وشملت فعاليات قوافل حياة كريمة في محافظة شمال سيناء، تقديم عروض فنية و ألعاب رياضية وترويحية وورش فنية لطلائع وشباب وفتيات القرية، بالإضافة الي إقامة ندوات ضمن برنامج التوعية الدينية والأخلاقي والمؤتمر الوطني وبرنامج حماية جيل أنت أقوى من المخدرات وريحانة والقافلة الطبية وذلك ضمن فعاليات قوافل حياة كريمة. 

بينما تخللت فعاليات قوافل حياة كريمة تقديم عروض للعرائس، التي رسمت البهجة والفرحة علي وجوة الطلائع المشاركين، وفي ختام القافلة تم توزيع هدايا لعب أطفال. 


قوافل حياة كريمة توفر كابلات اتصالات للقرى الفقيرة 

ومن جهة أخرى، قال محمد نصر الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة نجحت في توصيل كابلات الألياف الضوئية لعدد 322 قرية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة تطوير القرى الفقيرة “حياة كريمة”، من خلال استبدال الكابلات النحاسية بكابلات ألياف ضوئية، ما يسهم في زيادة سرعة خدمات الإنترنت المقدمة للمواطنين. 

كما نعمل على إحلال كابلات الألياف الضوئية بدلًا من النحاسية خلال 3 سنوات في كل أنحاء وأضاف “نصر”، بمناسبة حصول الشركة على رخصة خدمات الجيل الخامس، أن الشركة تعاقدت مع العديد من المصنعين محليًا للاستحواذ على كامل إنتاجها من كابلات الألياف الضوئية لتوصيل الخدمة للمنازل، وذلك في إطار خطة لتطوير البنية الأساسية للاتصالات، كما تستورد جزء من هذه الكابلات من الخارج. بواسطة قوافل حياة كريمة.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا