مروة عبد المنعم تودع باروكة شعرها وتكشف مفاجأة لجمهورها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مروة عبد المنعم تودع باروكة شعرها وتكشف مفاجأة لجمهورها اليوم 2024-05-04 22:19:20


تعتبر مروة عبد المنعم واحدة من الممثلات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت دعماً كبيراً من متابعيها بعد الكشف عن تجربتها الصعبة مع الأزمة النفسية التي تعرضت لها، حيق أكدت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك”، أكدت مروة عبد المنعم أن الأزمة النفسية تسببت في تأثيرات سلبية على صحتها، منها تساقط شعرها بالكامل، وانخفاض وزنها بشكل ملحوظ. 


أزمة نفسية تهاجم مروة عبد المنعم 

وقد صرحت مروة عبد المنعم في منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك”، من خلال منشور مطول لها، كشفت فيه عن تعرضها إلى أزمة نفسية حادة، ما أدى إلى تساقط شعرها بشكل كثيف، وانخفاض في وزنها بشكل ملحوظ، حيث فقدت 70 كجم من وزنها. 

بينما كتبت مروة عبد المنعم منشور طويل عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “فيسبوك”، لتوضح فيه أسباب اللجوء إلى ارتداء “باروكة” الشعر، بعد تساقط شعرها، كحلاً مؤقتاً حتى تتمكن من التعامل مع الوضع بشكل أفضل.

اقرأ أيضا..

الجمهور يشيد بشجاعة مروة عبد المنعم 

وقد أشاد الجمهور بشجاعة الممثلة مروة عبد المنعم، لعدم إخفائها معاناتها مع المرض النفسي، كما يفعل الكثير من المشاهير، كما أشاد الجمهور بجرأتها لتكشف تفاصيل تلك الأزمة النفسية لجمهورها، وتحديها للسخرية التي تعرضت لها من بعض المعجبين، نظرًا لارتدائها باروكة والظهور بمظهر نحيف. 

حيث تعرضت الممثلة مروة عبد المنعم إلى حملات السخرية والانتقادات التي واجهتها في الفترة الماضية بسبب ارتدائها للشعر المستعار، لتقرر الممثلة الكشف عن مفاجآت صادمة لجمهورها بهدف التوعية الجمهور حول أهمية الصحة النفسية.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا