شيرين عبد الوهاب بإطلالة ساحرة بحفلها بالكويت (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شيرين عبد الوهاب بإطلالة ساحرة بحفلها بالكويت (صور) اليوم 2024-05-04 21:45:58


تألقت المطربة شيرين عبد الوهاب في حفلها الموسيقي الذي أحيته مساء أمس على مسرح أرينا الكويت، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة وأشعلت الأجواء بأدائها المميز وصوتها القوي الذي لاقى إعجاب الجمهور الحاضر، وذلك ضمن فعاليات احتفالات “ليلة العمر”. 


إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت 

وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة ساحرة بفستان أسود واسع به ورد باللون الذهبي عند الاكتاف، وصففت شعرها على طريقة جعله منسدل منسدلا علي كتفيها، ووضعت بعض اللمسات المميزة من المكياج الخفيف، لتضيف لها تألق من نوع آخر.

فيما أطربت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بباقة، من أجمل أغنياتها وبدأت الحفل بأغنية “آه يا ليل”، ثم غنت أغنيتها المؤثرة وبشكل حزين “كدة يا قلبي”، والتي جعلتها تدخل في نوبة بكاء هستيري علي المسرح متأثرة بكلمات الأغنية.

اقرأ أيضا.. 


إقبال على حفل شيرين عبد الوهاب 

وقد حضر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت جمهور كبير من محبي ومعجبي المطربة المصرية، حيث امتلأت المدرجات بالجماهير التي تفاعلت بشكل كبير مع أداء شيرين وهتفت باسمها وسط أجواء من البهجة والسعادة.

فيما أحيت شيرين عبد الوهاب الحفل ضمن فعاليات “ليلة العمر” التي تعتبر جزءًا من سلسلة حفلات موسم الربيع في الكويت، والتي تستقطب عدداً كبيراً من الجمهور كل عام.


إطلالة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل 

وقد تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم تداول مقطع فيديو لحظة وصولها إلى مطار الكويت، حيث كانت متخفية بالحجاب والكمامة، وقد أثارت شيرين عبد الوهاب بهذا الظهور المختلف اهتمام الجمهور وأثارت تساؤلات حول سبب اختيارها لهذه الإطلالة.

بينما تشتهر شيرين عبد الوهاب بحضورها القوى على خشبة المسرح، ولكن هذه المرة بدت مختلفة تمامًا. وقد أثارت هذه الظاهرة التغير في إطلالتها تساؤلات حول ما إذا كانت تخفي شئ معين أم أن لديها سبب آخر لارتداء الحجاب والكمامة، حيث ذهب تفكير البعض أنها ترتدي تلك الأشياء لإخفاء مظاهر التعب أو الإرهاق على وجهها.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا