نجم هاري بوتر ينضم إلى مسلسل المهاتما غاندي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم هاري بوتر ينضم إلى مسلسل المهاتما غاندي اليوم 2024-05-05 01:10:40


انضم نجم سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر توم فيلتون إلى طاقم مسلسل غاندي، وهو مسلسل من إخراج هانسال ميهتا، ويدور حول زعيم المقاومة اللاعنفية الهندي الشهير غاندي، ويشرف على إنتاج المسلسل شركة تصفيق الترفيه.


توم فيلتون نجم مسلسل غاندي 

ويلعب الممثل الإنجليزي توم فيلتون دور يوشيا أولدفيلد، أقرب أصدقاء الزعيم الهندي غاندي خلال الفترة التي قضاها في لندن أثناء دراسة القانون، فيما يلعب الممثل الهندي براتيك غاندي، دور غاندي، كما صدر في الأنباء في مايو 2022، كما تقوم ببطولة المسلسل، الممثلة بهاميني أوزا، وستلعب دور كاستوربا غاندي، زوجة المهاتما.

اقرأ أيضا.. 


علاقة مسلسل غاندي بمسلسل التاج البريطاني 

وقد وصف صناع المسلسل الدرامي التاريخي غاندي بأنه يعتبر رد الهند على مسلسل التاج البريطاني، الذي أنتجته منصة البث المباشر الشهيرة “نتفليكس”، كما سيتم تصوير العديد من المشاهد في لندن هذا الشهر، مع انضمام نجم سلسلة هاري بوتر توم فيلتون إلى فريق التمثيل، ويتم إنتاج مسلسل غاندي بواسطة شركة تصفيق سمير ناير الترفيهية. 


قصة مسلسل غاندي 

وتستند قصة مسلسل غاندي إلى كتابي المؤرخ الشهير راماشاندرا جوها “غاندي قبل الهند” و”غاندي – السنوات التي غيرت العالم”، واللذان يعتبران من أكثر النصوص موثوقية، حيث يسلط الكتابان الضوء على الأيقونة السياسية الهندية، ويتناول المسلسل سنوات شباب غاندي في الهند والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا.

كما يشتهر الممثل البريطاني توم فيلتون بدوره كدراكو مالفوي في أفلام هاري بوتر، بالإضافة إلى أدواره في أفلام مثل Rise of the Planet of the Apes، كما نشر مذكراته مذكراته الأخيرة بعنوان “ما وراء العصا”، والتي تعتبر من أكثر الكتب مبيعا في نيويورك وصنداي تايمز.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا