هل ينشر فيسبوك الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدمين ؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل ينشر فيسبوك الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدمين ؟ اليوم 2024-05-05 02:15:33


كثرت الأقاويل عن تحديث تطبيق فيسبوك، الذي أضيف إليه أمر جديد، في التحديث الأخير، ما يتيح للمستخدمين الدخول إلى ألبوم الصور الخاص بهم على هواتفهم واختيار الصور أو مقاطع الفيديو الشخصية ونشرها تلقائيا كـ “بوست” أو قصة، وهناك من يرى أن ذلك الأمر في تطبيق فيسبوك يعتبر ميزة أو عيب يشبه عيوب “الاختراق والتجسس”.


هل فيسبوك ينشر الصور والفيديوهات دون إذن المستخدمين ؟

 

وانتشرت الأقاويل عن تحديث فيسبوك الأخير، الذي يعمل على إتاحة للمستخدمين الدخول إلى ألبوم الصور الخاص بهم على هواتفهم واختيار الصور أو مقاطع الفيديو الشخصية ونشرها تلقائيا كـ “بوست” أو قصة.

فيما يرى بعض مستخدمين فيسبوك ذلك التحديث أنه ميزة، تسهل على المستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات التي يرغبون في مشاركتها مع أصدقائهم ومتابعيهم بشكل أسرع وأسهل.

كما يمكن للمستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، استخدام هذه الميزة لمشاركة لحظاتهم المميزة والمهمة مع المجتمع الافتراضي الذي يتواجدون فيه على منصة فيسبوك، ولكن هناك من يرى أن ذلك الأمر قد يعتبر “فجوة” في تحديث فيسبوك الأخير، وكأنه “اختراق” لخصوصية المستخدم.

اقرأ أيضا.. 


عطل في فيسبوك 

جدير بالذكر أن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك يتعرض كثيرًا، وكانت آخر مرة في الشهر الماضي لمدة تجاوزت ساعتين، ما أثر على مئات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم. 

فيما تُعد ميتا بلاتفورمز المالكة لتطبيق فيسبوك من أكبر الشركات التقنية عالمياً، حيث يوجد لديها حوالي 3.19 مليار مستخدم نشط يومياً عبر مجموعة تطبيقاتها التي تشمل واتساب وإنستجرام وثريدز وفيسبوك. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا