أحمد سعد يختتم جولته الغنائية في أمريكا وكندا اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحمد سعد يختتم جولته الغنائية في أمريكا وكندا اليوم اليوم 2024-05-05 15:00:41


يختتم النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، اليوم الأحد، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

وتألق أحمد سعد، مؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذى أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد “بعتذرلك”، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما “كده لأ” من فيلم “أبو نسب”، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أحمد سعد وسر تدهور حياته الزوجية

حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على برنامج  abtalks  الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وتحدث خلال لقائه عن تدهور علاقته الزوجية السابقة مع علياء بسيوني إضافة إلى حديثه عن بعض التفاصيل الخاصة في حياته.
 

وأشار أحمد سعد خلال لقائه أن سبب تدهور حياته الزوجيه بسبب انشغاله بشكل كبير بأعماله الفنية ولكنه يحاول جاهداً أن يبني علاقته بها من جديد قائلاً: “قولتلها فاكرة لما كنا بنخرج، فاكرة لما كنا صحاب، وعملت أغنية بتتكلم عن القصة دي هتنزل قريب”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا