عارضات الأزياء العرب يتألقن مع دار أزياء شانيل كروز 2024 (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عارضات الأزياء العرب يتألقن مع دار أزياء شانيل كروز 2024 (صور) اليوم 2024-05-06 02:09:38


صعدت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا، والمغربية البريطانية نورا عتال، والسعودية أميرة الزهير إلى منصة العرض في عرض أزياء شانيل كروز 2024/2025 في مرسيليا بفرنسا.


 لولي باهيا في عرض أزياء شانيل 

وقد ارتدت عارضة الأزياء الجزائرية لولي باهيا في عرض أزياء شانيل كروز، دار الأزياء الفرنسية لعام 2024-2025، طقمًا أخضر اللون، يتكون من تنورة ضيقة بطول الركبة مع بلوزة مطابقة، فوق قميص أبيض يتميز بياقة هودي.

فيما تألقت عارضة الأزياء المغربية المصرية نورا عتال، على المدرج الخاص بدار أزياء شانيل كروز، بفستان صيفي أبيض مزين بطبعات هندسية شفافة رقيقة، وأكملت الإطلالة بحذاء صيفي أبيض اللون. بينما تميزت إطلالتها أيضًا بقلادات متعددة الطبقات مستوحاة من الشاطئ، وحزام سلسلة رفيع وأساور مكتنزة مزينة بقبعة ومعلقات تحمل شعار شانيل.

فيما ارتدت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، زيًا أصفر نابضًا بالحياة يضم شورتًا ساخنًا مع قميص بأزرار سفلية وسترة صوفية منسقة. كما ارتدت قبعة باللون البيج، وقلادة ذهبية مزينة بتفاصيل زرقاء، وأقراط مكتنزة وحزام سلسلة مزين بالمعلقات، في عرض أزياء شانيل كروز لعام 2024-2025. 

اقرأ أيضا.. 


إطلالات لولي باهيا في عرض أزياء شانيل

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شاركت دار شانيل سلسلة من الصور، التي التقطها المصور البريطاني جيمي هوكسورث، على إنستجرام والتي تظهر لولي باهيا، وقدمت الصور، المستوحاة من شاطئ البحر والغوص، معاينة أولية لمجموعة فيارد. 

حيث عرضت لولي باهيا إطلالات متعددة من المجموعة في الصور، ففي اللقطة الأولى، بدت متألقة مرتدية تنورة قصيرة وسترة سوداء لامعة. وأظهرت صورة أخرى لها وهي ترتدي الزي الأخضر الذي شوهد على المدرج، مع غطاء رأس باللون الأبيض.

 كما أظهرت سلسلة الصور لولي باهيا في مجموعة متنوعة من الأزياء الأخرى، بما في ذلك فستان أبيض نابض بالحياة مع تصميمات مربعة ملونة، وشورتات مصممة مع سترة، بالإضافة إلى مجموعة مخططة تتميز بتنورة كاملة الطول وقمة متطابقة، تابعة لدار أزياء شانيل 2024. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا