رسائل دعم لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسائل دعم لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان اليوم 2024-05-06 01:42:24


وجه عدد من الإعلاميين والفنانين  رسالة قوية إلى المطرب محمد عبده، بعد إصابته بمرض السرطان، وبدء جلسات الكيماوي، وتلقيه العلاج في عاصمة فرنسا باريس، وقد أعلن فنان العرب عن مرضه في تسجيل صوتي، وهو يجهش بالبكاء.

ماذا قال أحمد موسى عن محمد عبده ؟ 

وقد علق الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، على إصابة محمد عبده بمرض السرطان، وبدءه مرحلة العلاج، حيث قال: “الفنان محمد عبده له أغاني كثيرة في مصر ومن أكبر المحبين لها، ومرضه صدمة قوية للجميع”. 

كما أثارت هذه الأخبار قلق الجمهور ومحبي المطرب محمد عبده، الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة إلى كامل عافيته ونشاطه الفني، حيث أظهرت ردود فعل الجمهور عبر صفحات السوشيال ميديا، دعمهم الكبير لفنان العرب، حيث انتشرت رسائل الدعاء والتمنيات بالشفاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد عبر العديد من الجمهور عن حزنهم لهذا الخبر وتمنوا للمطرب محمد عبده كل الخير والصحة.

اقرأ أيضا.. 

 رسالة نانسي عجرم لمحمد عبده

تمنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشفاء العاجل لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان إصابته بمرض السرطان من خلال مكالمة هاتفية له مع الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن قبل وفاته  .

وكتبت
نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: شو كنت بتمنى يكون الخبر
مش صحيح! سلامة قلبك من كل شرّ،  إن شاء الله كل الصحة والعافية والقوة
لفنان العرب اللي بحبه كتير”.

 نوال الكويتية تدعو بالشفاء لفنان العرب

قامت الفنانة الكويتية نوال 
بالدعاء بالشفاء العاجل للمطرب الكبير محمد عبده بعد إعلان إصابته
بالسرطان في مكالمة هاتفية له مع الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن قبل
وفاته  .

ونشرت نوال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “x” منشورا تتمني به الشفاء لفنان العرب 
حيث قالت: “‏أستاذنا الكبير وحبيبنا ‎محمد عبده  سلامتك ألف سلامة عسى
الله يحفظك ويشفيك ويطول بعمرك يالغالي، آجر وعافية إن شاء الله الله يحفظك
حبيبي”

رسالة محمد عبده 

وقد كشفت رسائل صوتية تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة المطرب محمد عبده بمرض السرطان، وذلك ضمن محادثة له مع الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن. 

حيث أوضحت رسالة صوتية نشرتها قناة “العربية”، كيف ظهر محمد عبده وهو يعبر عن تضامنه مع الشاعر بدر بن عبد المحسن ويؤكد أنه يخضع للعلاج بالكيماوي في باريس.


علاقة الصداقة بين محمد عبده والشاعر بدر عبد المحسن
 

وفي سياق متصل، كشفت الرسالة الصوتية تأثر محمد عبده وبكاؤه أثناء التحدث عن وضعه الصحي ووفاة صديقه بدر بن عبد المحسن، وتبرز هذه الرسالة الصوتية قيمة الصداقة والتضامن في مواجهة التحديات، وتعكس روح الإنسانية والتآزر في مواجهة الصعاب. 

بينما قد توفي أمس الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن عن عمر يناهز 75 عامًا، وكان خبر وفاته كاصاعقة لنجوم الفن وأصدقائه والمقربين منه وحرص عدد من النجوم والفنانين على نعيه وتقديم التعزية لأسرته.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا