مادونا تشعل ريو دي جانيرو بحفلة مليونية (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مادونا تشعل ريو دي جانيرو بحفلة مليونية (صور) اليوم 2024-05-06 03:40:20


احتشد أكثر من مليون شخص على شاطئ كوباكابانا، بمدينة ريو دي جانيرو، بالبرازيل، مساء يوم السبت، وحوّلوا امتداده الرملي الشاسع إلى حلبة رقص ضخمة لحضور حفل موسيقي مجاني لنجمة البوب العالمية مادونا، في ختام جولتها الموسيقية.


مادونا تشعل مدينة ريو دي جانيرو
 

وقد حييت مادونا (65 عاما) للحشد المكتظ في ريو دي جانيرو، قائلة: “نحن هنا في أجمل مكان في العالم”. وأضافت مشيرة إلى منظر المحيط والجبال: “هذا المكان ساحر”. وفي الفترة التي سبقت الحفل، كانت المدينة تعج بالضجيج.

حيث اصطف المشجعون خارج فندق كوباكابانا بالاس الفخم على أمل إلقاء نظرة على النجم، فيما أرسل مطار المدينة ما يقدر بنحو 170 رحلة جوية إضافية مع تدفق الجماهير من جميع أنحاء العالم، لحضور حفل النجمة العالمية مادونا.

فيما قدر مسؤولو المدينة البرازيلية أن 1.6 مليون شخص حضروا حفل مادونا، بعضهم شاهده من شقق أو فنادق مضاءة بشكل مشرق مطلة على الشاطئ، بينما شاهده آخرون من الزوارق البخارية والمراكب الشراعية الراسية في مكان قريب. ومع تحليق طائرات بدون طيار وطائرات هليكوبتر في سماء المنطقة، قدمت المغنية عرضًا مبهرًا، حيث أدت باقة من أشهر أغانيها، وهي “مثل العذراء” و”الصلاة”. 

اقرأ أيضا.. 

مادونا تستخدم ترنيمة فيروز

وعلى صعيد آخر، استخدمت المغنية العالمية مادونا ترنيمة الفنانة اللبنانية السيدة فيروز في أغنية من أغانيها، حيث استخدمتها في أغنيتها “إيروتيكا” في عام 1992، ما دفع السيدة فيروز إلى رفع دعوى قضائية ضدها وتم تغريم مادونا مبلغ 2.5 مليون دولار أميركي.

بينما استفز استخدام مادونا للترنيمة الدينية عدداً كبيراً من الحضور العرب، حيث اعتبروا ذلك إساءة للتراث الديني وللسيدة فيروز بشكل خاص، وقد أعربوا عن احتجاجهم على تقديم الترنيمة في “طقوس شيطانية”، معبرين عن رفضهم القاطع لهذا السلوك.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا