7 نصائح لعزومة مبهرة في شم النسيم 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 7 نصائح لعزومة مبهرة في شم النسيم 2024 اليوم 2024-05-06 19:01:20


يحرص البعض على قضاء يوم شم النسيم في أجواء عائلية مبهجة مع الأهل والأصدقاء ،حيث يقومون باعداد العزومات المليئة بأصناف الأطعمة التي تتناسب مع طقوس الاحتفال بشم النسيم، فاذا كنت واحدة ممن يحرصون على اعداد  عزومة شم لنسيم فاليك هذه النصائح التي تبهر ضيوفك.

7 نصائح لعزومة مبهرة في شم النسيم


اخبريهم مسبًقا

لا يفضل عنصر المفاجأة في الدعوة للعزومات لذا يجب أن تدعى ضيوفك بنفسك على العزومة ويكون قبلها بعدة أيام ليجهزوا في الموعد المحدد.

انتقي ضيوفك

احرصي ان يكونوا ضيوفك على معرفة مسبقة من قبل  ولا يوجد بينهم أي خلاف او نزاع، حتى تكون الأجواء أكثر الفة ما يزيد من شعوركم بالمتعة خلال اليوم.

اقرأ أيضًا

تأكدي من سعة المكان

تأكدي من عدد الافراد الذين قمت بدعوتهم يتناسب عددهم  مع سعة المنزل حتى لا تضعي نفسك في موقف محرج، ومن ثم لا تبالغي في عدد المدعين اذا كانت مساحة منزلك ليست كبيرة.

جهزي الطعام مبكرًا

جهزى الأطعمه قبل العزومة بفترة قصيرة حتى تكون الطاولة جاهزة لدى وصولهم، وتجنبي أن تقومى بأعداد طعام تجربيه للمرة الأولى حتى لا تكوني محل انتقاد منهم.

اعدي بدائل للرنجة

عند تناول الطعام يجب أن تقومى بتوزيع الأطباق على ضيوفك ، واحرصي ان تعدي بعض الأطعمة البديلة للأشخاص الذين لا يفضلون تناول الرنجة والفسيخ.

أجواء موسيقية

بعد تناول الطعام عليكي  قدمى لهم الشاي والقهوة في مكان أخر غير المائدة، ومن المفضل أن يكون في هذا المكان تليفزيون أو موسيقي للاستمتاع باغاني الربيع المبهجة.

اقرأ أيضًا

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا