على غرار والدتها | طفلة الشيخة مهرة تحمل اسمها (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: على غرار والدتها | طفلة الشيخة مهرة تحمل اسمها (صور) اليوم 2024-05-07 00:20:59


أثارت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم الجدل، بسبب الاسم الذي اختارته للابنة المولودة حديثًا حيث ترحب العائلة المالكة الإماراتية، بفصل جديد مليء بالحب والأمومة، فيما غمرت السعادة العائلة المالكة في دبي عندما أعلنت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم عن وصول طفلتها الأولى الجميلة بسلام. 

 

اسم طفلة الأميرة مهرة بنت محمد آل مكتوم 

وقد سبق أن أعربت صاحبة السمو الإماراتية، الأميرة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، المشهورة برشاقتها وأناقتها، عن تطلعها للأمومة في مقابلة حصرية مع مجلة هاربر بازار.

كما أكدت على أهمية رعاية الأطفال، وتوفير كافة احتياجاتهم، والآن، مع وصول ابنتها، تنطلق في رحلة مليئة بالحب والرعاية والفرص اللامحدودة لصغيرتها الشيخة مهرة، والتي أطلقت عليها اسمها أيضا، حيث تحمل الطفلة نفس اسم الأم، فيما يحمل اسم مهرة معنى عميقًا في اللغة العربية، وغالبًا ما يرتبط بالجمال والأناقة والرشاقة.

اقرأ أيضا.. 

 



الإعلان عن ولادة الأميرة مهرة بنت محمد

وقد أعلن الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، زوج الأميرة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عن ولادة ابنتهما عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من خلال منشور لطيف، بعد ظهر يوم الخميس الماضي.

وفي 26 فبراير 2024، أثناء احتفالها بعيد ميلادها إلى جانب والدتها وزوجها، نشرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل المكتوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن جنس طفلها. 

فيما أشارت احتفالات عيد الميلاد ذات اللون الوردي من الناحية الجمالية إلى حقيقة أن الشيخة مهرة وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم كانا ينتظران طفلة، وهو ما تم تأكيده لاحقًا من خلال بالون وردي على شكل قلب كتب عليه “إنها فتاة”.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا