سيلينا جوميز تعتذر للجمهور بسبب كوب ستاربكس (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيلينا جوميز تعتذر للجمهور بسبب كوب ستاربكس (صور) اليوم 2024-05-07 01:00:59


شاركت سيلينا جوميز مؤخرًا صورة على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، تظهرها وهي تستمتع بنزهة، ولكن، فاجأ كوب ستاربكس في الصورة بعض مستخدمي الإنترنت، ما جعلها تتعرض لهجوم شرس من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم التزام سيلينا جوميز بمقاطعة ستاربكس.

هجوم حاد على سيلينا جوميز 

وقد نشرت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز عبر خاصية قصة “ستوري” حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، في يوم 4 مايو 2024، وهي مستلقية على غطاء، ومعها سلة وكوب ستاربكس ومستحضرات التجميل Rare Beauty الخاصة بشركتها الشهيرة.

فيما انتشرت صورة للنجمة سيلينا جوميز، وهي تروج لكوب ستاربكس، وبدأ الكثيرون في التصيد لها والدعوة إلى مقاطعتها ومقاطعة أعمالها الفنية، ومع ذكر الكثيرين أنها “تستحق الكراهية” لنشرها صورة مع كوب العلامة التجارية للقهوة، ردت سيلينا جوميز بعد ذلك على أحد التعليقات وقالت: “أنا آسفة لم أكن أعرف”. 

اقرأ أيضا.. 



زواج سيلينا جوميز 

وقد صرح مصدر مقرب إلى المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز أنها تعتقد أن الموسيقي بيني بلانكو هو “الشخص أو الزوج المناسب”، موضحًا أنه “يجعلها تشعر بالأمان والسعادة، وكلاهما يعتقد أنهما وجدا الشخص الذي سيبقيان معه إلى الأبد”.

كما صرح مصدر ثاني مقرب إلى سيلينا جوميز أنها ناقشت الزواج وتكوين أسرة مع صديقها الموسيقي بيني بلانكو، كما أكد المطلع: “إنها بالتأكيد ترى أن هذه العلاقة تسير على مسافة بعيدة، لقد تحدثوا عن الزواج وإنجاب الأطفال وهم على نفس الخط إلى حد كبير”، وكشف هذا المصدر أن سيلينا جوميز، المقيمة في كاليفورنيا، تفكر في الانتقال إلى مدينة نيويورك لتكون أقرب إلى بيني بلانكو.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا