دوا ليبا تتألق بفستان من الترتر بحفلها الأخير (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دوا ليبا تتألق بفستان من الترتر بحفلها الأخير (صور) اليوم 2024-05-07 02:23:31


تألقت نجمة غلاف أشهر المجلات النسائية المغنية دوا ليبا، في عدد من حفلاتها الغنائية التي يزدحم بها جدول أعمالها في تلك الفترة، ففي 4 مايو، قدمت المغنية برنامج، ساترداي نايت لايف، باعتبارها الضيف الموسيقية بحلقة البرنامج، وفي الليلة الماضية، أثناء إقامتها في مدينة نيويورك، أحيت دوا ليبا حفلًا موسيقيًا مفاجئًا في تايمز سكوير للترويج لألبومها الجديد Radical Optimism. 


إطلالة دوا ليبا الأخيرة

وفي حفلها الموسيقي الأخير، ارتدت دوا ليبا فستانًا أسودًا طويلًا شفافًا من تصميم Dion Lee مزينًا بالترتر وزوجًا من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي، ونظرًا لأن الطقس كان باردًا وممطرًا، أكملت مظهرها بمعطف واق من المطر من الجلد الأسود، من تصميم هيلموت لانج العتيق. فيما أضاف شعر دوا ليبا الأحمر المصبوغ لمسة من الألوان إلى مظهرها الأحادي اللون، وحتى أظافرها كانت مطلية باللون الأسود اللامع.

بينما أدت دوا ليبا أربع أغنيات من أحدث إصداراتها وهي: “موسم التدريب”، و”هوديني”، و”سعيدة لك”، و”الوهم”، وقالت للجمهور وفقًا لمجلة بيلبورد: “واو، أنتم رائعون يا رفاق، شكرًا جزيلاً لكم، يا لها من أمسية لا تصدق، وشكرا لكم على الحضور، شكرا لكم لتحديكم ط المطر والبرد. مع أن الجو أصبح حارًا هنا، أليس كذلك؟”، وبحسب ما ورد وصفت دوا ليبا رحلتها بأنها “أكثر شئ رائع في نيويورك على الإطلاق”.

اقرأ أيضا.. 


إطلالة دوا ليبا الأخيرة

 أما بالنسبة لظهور المغنية دوا ليبا في برنامج “سترادي نايت لايف”، فقد قدمت مونولوجها بفستان أسود ضيق ذو رقبة وهمية وأكمام طويلة وفتحة عالية في الساق. كما حرصت دوا ليبا على الظهور بإطلالة من دار الأزياء العالمية الشهيرة شانيل الفرنسية، في حفل مجلة تايم الأمريكية حيث كان الفستان الشفاف بأكمام طويلة وخط عنق عميق ومطرز بالكريستال. وفي وسط الصدر، كان هناك قوس أسود مميز من شانيل، مع بروش أبيض أنيق في المنتصف، كما كان هناك أيضًا فتحة فوق سرة بطنها لتكشف عن ثقبها.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا