أبرز صيحات موضة ألوان العبايات الخليجية في صيف 2024 (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أبرز صيحات موضة ألوان العبايات الخليجية في صيف 2024 (صور) اليوم 2024-05-06 20:48:00


انتشرت موضة العبايات الخليجية بين الفتيات لتكون من أبرز الإطلالات في موسم الصيف 2024، التي تعطي مظهر أنيق لكل من ترتديها، ما جعلها تتصدر تريند موضة أزياء هذا العام، لذلك لا غني عن العبايات الخليجية في خزانتك، إذ تتعدد موديلاتها التى تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات.


العبايات الخليجية ذات اللون الرمادي

تحظي العبايات الخليجية بمختلف أنواعها على اهتمام الفتيات في صيف 2024، كما حظي اللون الرمادي بمختلف درجاته بحضور لافت على منصات عروض الأزياء العالمية، إذ تطل العبايات بأجمل إطلالة وشياكة وجاذبية لمن ترتدي هذا اللون.


العبايات ذات اللون الأخضر الفاتحة ( المينت جرين)

لا تترددي في إختيار عباءتك بهذا اللون الصيفي الهادئ، وستعجبك العبايات الخليجية الواسعة المزخرفة والمزينة بأكمام طويلة وواسعة، وانتعلي حذاء يتناسب معها واختاري الحقيبة بلون العباية أو بلون ترابي.

اقرأ أيضا.. 

العبايات الخليجية ذات اللون الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من أكثر الألوان التي ستحظى برواج كبير في صيف 2024، فهو ضمن الألوان الجديدة والهادئة ومريحة للعين.


العبايات الزرقاء الفاتحة ( البيبي بلو)

لابد أن تتوفر العبايات الزرقاء الفاتحة بتصميمين على الأقل في خزانة صيف 2024، حيث يمكن دمج اللون مع الرمادي فاتح، واختاري الطرحة من نفس لونها، واكملي أناقتك بحذاء وحقيبة باللون الأبيض، مع العبايات الخليجية.


العبايات الخليجية الوردية في صيف 2024

لاغنى عن العبايات الخليجية الوردية في صيف 2024، فهي ضمن الألوان الجديدة والجذابة وتتناسب مع جميع المناسبات، ويتناسب معها اللون الأبيض أو الأسود من حيث الأحذية أو الحقائب، وحتى أيضا الاكسسوارات. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا