3 سيناريوهات محتملة لقصة حب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 3 سيناريوهات محتملة لقصة حب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اليوم 2024-05-09 02:31:35

أثارت قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد ظهور الأولى في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس وتأكيدها على استمرار حبها لطليقها أحمد العوضي.

 

وتلك التصريحات التي يشهدها الجمهور للمرة الأولى على لسان الفنانة ياسمين عبد العزيز دفعتهم لتحليل القصة من البداية ووضع سيناريوهات متحملة لتلك القصة الشائكة.

 

 

السيناريو الأول «قصة العوضي وياسمين مرتبطة بالإنجاب»

 

توقع الجمهور بعد تأكيد الثنائي على استمرار حبهما لبعضهما والاعتراف بذلك في تصريحات تليفزيونية مختلفة أن السبب في الانفصال ليس من الطرفين ورجح الجمهور أن يكون السبب هو الانجاب خاصةً بعد تطرق ياسمين عبد العزيز لأول مرة لسبب تدهور حالتها الصحية مسبقاً كاشفة أنها كانت تسعى للإنجاب بالاتفاق مع زوجها أحمد العوضي ولكن الأمر لم يكتمل بسبب إصابتها بتسمم في الدم، لذلك تكهن الجمهور بأن تكون ياسمين اختارت سعادة العوضي والانفصال عنه لكي يبدأ حياة جديدة تتوج بالإنجاب، ورجوع الثنائي مرتبط بتأكد ياسمين عبد العزيز من قدرتها على الانجاب مرة أخرى.

 

 


اقرأ أيضا..

السيناريو الثاني «ياسمين عبد العزيز تفكر في العودة لأحمد العوضي»

 

بعد تصريحها بأن باب العودة إلى العوضي محتمل وأنها لجأت للعمرة ودعت الله سبحانه وتعالى بأن يقدم لها الخير، شعر الجمهور بأن ياسمين لم تستطع الثبات على قرارها ولم تتحمل الفراق وأنها لديها نية كبيرة بالعودة له مرة أخرى.

 

 

السيناريو الثالث «أحمد العوضي تخطى ياسمين عبد العزيز»

 

هناك صمت كبير من الفنان أحمد العوضي بعد لقاء ياسمين عبد العزيز وهذا ما لم يعتاده الجمهور خاصة أنه متفاعل بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي وحتى بعد الطلاق مازال مستمر في نشر فيديوهات تجمعهما من أعمالهما الفنية، لذلك بعض الجمهور تكهن بأن العوضي تخطى القصة.


اقرأ أيضا..

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا