المطربة اللبنانية نجوي كرم تستعد لإحياء حفل جديد بالمغرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المطربة اللبنانية نجوي كرم تستعد لإحياء حفل جديد بالمغرب اليوم 2024-05-09 19:42:00


تتألق النجمة اللبنانية نجوى كرم وتستعد لإحياء حفل غنائي كبير مع الجمهور المغربي في مدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، وذلك على مسرح منصة “النهضة” مساء يوم 27 يونيو 2024.

ويأتي حفل مهرجان موازين بالمغرب، بعد  حفلها مع الجمهور العربي في ألمانيا يوم 22 يونيو 2024 بـ”أوبرهاوزن – دوسلدورف، بمشاركة الفنانة أصالة، والذي أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر الحفل “Sold Out” ، وتم إضافة تذاكر أخرى بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب.

نجوى كرم وعمليات التجميل

نشرت المغنية اللبنانية نجوى كرم فيديو على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثار الكثير من التساؤلات والجدل بين متابعيها. حيث بدت نجوى كرم في الفيديو بمظهر أصغر سنًا وأكثر شبابًا، ما جعل البعض يتساءل عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل في وجهها.

وظهرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام في فيديو، وهي تستعد لأحد حفلاتها وتجيب على بعض الأسئلة التي وجهها لها المعجبون. وقد ظهرت بملامح شابة وبشرة مشدودة وعينين أكثر اتساعًا، ما دفع البعض إلى التكهن بأنها ربما خضعت لعملية تجميل في الوجه.

وتعتمد المغنية اللبنانية نجوى كرم باعتبارها واحدة من المغنيات المشاهير في الوطن العربي بشكل متكرر على عمليات التجميل. وبالرغم من أن بعض المعجبين يرون أن هذا الأمر يضفي على مظهرها جاذبية وجمالًا، إلا أن هناك آخرين يرون أنها لا تريد الاقتناع بكبر السن والشيخوخة وتقبلها طبيعتها دون الحاجة إلى التغيير.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا