الجمهور ينتقد كيم كارداشيان بعد هجومها على متظاهرة أمريكية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الجمهور ينتقد كيم كارداشيان بعد هجومها على متظاهرة أمريكية اليوم 2024-05-09 21:52:00


أثار رد فعل ممثلة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان على أحد المتظاهرين الذين يتظاهرون من أجل حل أزمة الشرق الأوسط، جدلاً عبر الإنترنت، حيث ردت الممثلة الأمريكية بشكل غير لائق على المتظاهرة الأمريكية، ما فتح عليها النار من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.


كيم كارداشيان تثير الجدل 

وقد حضرت كيم كارداشيان يوم الثلاثاء مهرجان OMR في مدينة هامبورج بألمانيا لمناقشة نجاح شركة Skims للملابس الداخلية الخاصة بها، وبينما كانت على خشبة المسرح، قاطع الحدث أحد أفراد الجمهور التي صرخت مراراً وتكراراً “فلس .. طين حرة”. 

 وبينما كان أفراد الأمن يرافقون المتظاهر إلى خارج المبنى، اعتذر مضيف الحدث لمن كانوا على خشبة المسرح، وردت ممثلة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان: “لا بأس. أطلقوا سراح الجميع”، وهو التعليق الذي أدى إلى انقسام المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي X، تويتر سابقًا.

اقرأ أيضا..

هجوم حاد على كيم كارداشيان بسبب الذكاء الاصطناعي 

وعلى صعيد آخر، اتهم الجمهور كيم كارداشيان باستخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في الترويج لتطبيق ماركة ملابسها الداخلية Skims الجديدة بعد أن لاحظ الناس شيئًا غريبًا في مقطع فيديو شاركته عبر الإنترنت، فبعد إطلاق Skims لأول مرة في عام 2018، انتقلت كيم إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “إنستجرام” الأسبوع الماضي للإعلان عن أحدث تطور للشركة وهو تطبيق جديد تمامًا.

فيما لاحقت الانتقادات كيم كارداشيان وهي تتحدث في بداية الفيديو للترويج للتطبيق، إلا أن العديد من التعليقات على المقطع تتهم مظهرها بأنه في الواقع ناتج عن الذكاء الاصطناعي، حتى تسحب بساط التريند من نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا