برغم شائعات الطلاق | هايلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برغم شائعات الطلاق | هايلي وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول اليوم 2024-05-10 02:27:00


نشرت هايلي بيبر للتو خبرًا كبيرًا، وهي وزوجها جاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول معًا، وكشفت هايلي بيبر عن حملها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث شاركت مقطع فيديو لها مع بيبر أثناء فترة حملها، وقد أثار هذا الخبر مفاجأة كبيرة لدى محبي الثنائي، لأن كان بينهما خلافات كثيرة. 


هايلي بيبر تتحدث عن الأمومة 

ففي أكتوبر الماضي، تحدثت هايلي بيبر إلى مجلة GQ عن كونها هدفًا منتظمًا لشائعات الحمل، حيث تحدثث قائلة: “في الآونة الأخيرة، كان الجميع يقولون: يا إلهي، إنها حامل، وقد حدث هذا لي عدة مرات من قبل، اللعنة، الكذب حول حملي يجرحني، نعم، أنا لا أهتم، وعندما يأتي يوم يصبح فيه هذا صحيحًا، لو تصدقوا يا جمهوري هذا الأمر. 

اقرأ أيضا.. 


حقيقة طلاق هايلي بيبر وجاستن بيبر 

وعلى صعيد آخر، صرح مصدر مطلع على علاقة هايلي بيبر وجاستن بيبر، الذين تزوجا منذ خمس سنوات: “إنهم في حالة جيدة حقًا، وليس هناك طلاق ولا حقيقة لذلك على الإطلاق. إنهم سعداء للغاية”. كما صرح مصدر آخر لمجلة أجنبية أخرى تهتم بحياة المشاهير: “تواصل هايلي بيبر وجاستن بيبر دعم بعضهما البعض ومساعدة بعضهما البعض على تجاوز الأوقات الصعبة كما كان الحال دائمًا”. 

وأضاف المصدر: “إنهم يبذلون جهدًا للقيام بأشياء من شأنها أن تساعدهم على خلق مستقبل أكبر وأكثر إشراقًا. وإنهم يظلون ملتزمين بإيمانهم ويحاولون البقاء إيجابيين. كما إنهم متفائلون بالمستقبل ويفعلون أشياء لتحسين أنفسهم ليصبح هايلي بيبر وجاستن أزواج سعداء”. 

فيما أثارت هايلي بيبر تكهنات عبر الإنترنت حول علاقتها بزوجها جاستن بيبر، حيث كتبت عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على منصة التواصل “إنستجرام” الشهر الماضي. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا