محكمة إسبانية تنصر شاكيرا في قضية تهرب ضريبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: محكمة إسبانية تنصر شاكيرا في قضية تهرب ضريبي اليوم 2024-05-10 20:19:01


أعلنت محكمة إسبانية، اليوم الخميس، أنها أوقفت تحقيقا في قضية احتيال ضريبي مزعوم آخر من جانب نجمة البوب الكولومبية شاكيرا، ما يضع حدا لمشكلتها القانونية في البلد الذي كانت تعيش فيه الفترة السابقة مع صديقها السابق ووالد أطفالها نجم كرة القدم الإسبانية جيرارد بيكيه.


الاحتيال الضريبي يلاحق شاكيرا 

وقد افتتح المدعون محاكمة نجمة البوب الشهيرة شاكيرا بتهمة الاحتيال الضريبي المتعلقة بالدخل الذي كسبته بين عامي 2012 و 2014.

حيث طالب الادعاء بإصدار حكم بالسجن لأكثر من ثماني سنوات على المغنية الكولومبية شاكيرا، واتهموها بالاحتيال على سلطات الضرائب بمبلغ 14.5 مليون يورو في قضية تركزت على المدة التي قضتها في إسبانيا.

بينما نفت شاكيرا هذه الاتهامات، قائلة إنها انتقلت إلى إسبانيا بدوام كامل فقط في عام 2015، فيما قال ممثلو الادعاء في ذلك الوقت إنه بحلول الوقت الذي وصلت فيه القضية إلى المحاكمة، كانت قد دفعت شاكيرا بالفعل 17.45 مليون يورو لتسوية ديونها الضريبية المستحقة.

اقرأ أيضا.. 

إطلالة شاكيرا في حفل Met Gala 2024

وعلى صعيد آخر، قدمت شاكيرا أول ظهور لها في حفل Met Gala 2024، حرفيًا، حيث دخلت المغنية إلى الحدث بشكل مذهل، مرتدية فستان من ماركة كارولينا هيريرا الأمريكية، الذي يتميز بشق عالٍ وعباءة ضخمة تتدلى على درجات متحف متروبوليتان، ولقد صففت مغنية البوب الكولومبية شعرها في أمواج فضفاضة.

وكان اللباس الرسمي لهذه الليلة في حفل Met Gala 2024، وهو “حديقة الزمن” احتفالاً بمعرض المتحف “الجميلات النائمات: أزياء النهضة”، وكانت شاكيرا قد أثارت تكهنات بشأن حضورها الحفل الشهير، وأنها ستدخل مرتدية إطلالة من فيرساتشي، وذلك بعدما تمنت للمصممة دوناتيلا فيرساتشي عيد ميلاد سعيد على حساب المصممة الرسمي على منصة إنستجرام.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا