هايلي وزوجها جاستن بيبر يجددان عهود زواجهما في فيديو إعلان حملها الأول (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هايلي وزوجها جاستن بيبر يجددان عهود زواجهما في فيديو إعلان حملها الأول (صور) اليوم 2024-05-10 23:27:23


تزوج جاستن بيبر وهايلي بيبر منذ أكثر من خمس سنوات، وعقد قرانهما في محكمة مدينة نيويورك الأمريكية في سبتمبر 2018، ولطالما كانت هايلي بيبر تتحدث بصوت عالٍ عن آمال الزوجين في تكوين أسرة، وهو ما أعلنت عنه أمس الخميس، حيث ظهرت في جلسة تصوير رومانسية لتعلن فيها عن حملها من زوجها جاستن بيبر في طفلهما الأول.


ماذا قالت هايلي بيبر عن زوجها جاستن بيبر؟

وكانت هايلي بيبر قد أخبرت مجلة “إيل” في مارس 2021 أنها عندما بدأت هي وزوجها جاستن بيبر بالمواعدة مرة أخرى في يونيو 2018، حيث كان جاستن “في مرحلة من حياته حيث يمكنه اتخاذ قرارات مثل لقد انتهيت من الفتيات، وانتهيت من العبث، ومستعد للزواج”.

حيث أضافت هايلي بيبر: “لقد كنا أصدقاء في البداية لفترة طويلة جدًا قبل أن يكون هناك أي شيء رومانسي، ولقد تحدثنا عن الرغبة في الزواج في سن مبكرة وتكوين أسرة صغيرة وبناء حياة، حتى قبل أن نعلم أننا أردنا أن نكون مع بعضنا البعض، أنا وزوجي جاستن بيبر”. 

اقرأ أيضا.. 


صعوبات زواج هايلي بيبر وجاستن بيبر

واعترفت أيضًا هايلي بيبر بالصعوبات التي مروا بها كزوجين هي وزوجها جاستن بيبر، حتى في السنة الأولى من زواجهما، فقد قالت في حوارها لمجلة “إيل” في فبراير 2020: “عندما تزوجنا لأول مرة، كنا نكتشف حياتنا معًا، شعرت بأن إقامة حفل زفاف وسط كل ذلك سيكون أمرًا مرهقًا حقًا”. 

كما كان جاستن بيبر أيضًا يمر بمعركة صحية خاصة، وقالت هايلي بيبر عنها: “لقد كان مريضًا حقًا. إنه مصاب بمرض لايم، وكان يتعامل مع مجموعة من الأمور الطبية، ولم يكن لدينا تشخيص. وكان الأمر صعبًا لأن الجميع كانوا لئيمين جدًا ويصدرون الأحكام”.

واختتمت هايلي بيبر حديثها عن صحة زوجها جاستن بيبر: “الناس كانوا يقولون إنه يبدو وكأنه يتعاطى المخدرات وكم يبدو غير صحي، في حين أنه في الحقيقة لم يكن يتمتع بصحة جيدة ولم نكن نعرف السبب، ولقد مرت أشهر وأنا أحاول مساعدته، والآن هو بصحة جيدة تمامًا. ولكن المرور بهذا الأمر ومن ثم محاولتي أن أخطط لحفل زفاف كان أمر كارثي”. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا