ميجان ماركل تخطف الأنظار بإطلالات صيفية أثناء زيارتها لنيجيريا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميجان ماركل تخطف الأنظار بإطلالات صيفية أثناء زيارتها لنيجيريا اليوم 2024-05-11 00:02:50


احتضنت ميجان ماركل الفخامة الهادئة في فستان طويل باللون الخوخي وبدلة بيضاء في جولتها في نيجيريا، مع زوجها الأمير هاري دوق ساسكس، فيما بدأت دوقة ساسكس يومها مع ماركة هايدي ميريك وماركة لانفين، وأنهته مع ألتوزارا، ما جعل شرطة الموضة تلاحقها، وتشيد بذوقها الصيفي الرائع، حيث اعتمدت على الألوان الباستيل مثل لون الخوخ واللون الأبيض. 


إطلالات ميجان ماركل في نيجيريا 

وقد أكمل الأمير هاري رحلته القصيرة إلى إنجلترا وانضم إلى زوجته ميجان ماركل في نيجيريا، حيث بدأ الاثنان زيارتهما للبلاد اليوم والتي تستغرق ثلاثة أيام، فيما بدأت ميجان ماركل الجولة مرتدية مظهرين هادئين وفاخرين، يضمان قطعًا من مصممين من بينهم لانفين وألتوزارا. 

كما قام الزوجان لأول مرة بزيارة أكاديمية Lightway في أبوجا، نيجيريا، لحضور قمتها الافتتاحية للصحة العقلية، وارتدت ميجان ماركل فستانًا طويلًا بلون الخوخ من تصميم هايدي ميريك مع أقراط لانفين العتيقة، وصنادل Emme Parsons، وسوار Ariel Gordon، وقلادة Aurate، وفقًا لحساب أزياء Meghan Markle، @whatmeghanwore. وتألقت بساعة وسوار من كارتييه.

اقرأ أيضا.. 


زيارة ميجان ماركل في نيجيريا 

وستحضر ميجان ماركل والأمير هاري غدًا دورة تدريبية لمنظمة “نيجيريا: غير مقهورة”، بحسب مجلة “بيبول”، وستشارك ميجان في استضافة حدث نسائي مع الدكتورة نجوزي أوكونجو إيويالا، المدير العام لمنظمة التجارة العالمية، بعد الظهر، وفي المساء، سيحضر الزوجان حفل استقبال يستضيفه رئيس أركان الدفاع لتكريم عائلات العسكريين.

 وفي يوم الأحد، وهو اليوم الأخير من الرحلة إلى نيجيريا، سيحضر الدوق والدوقة دورة تدريبية لكرة السلة مع عمالقة أفريقيا، وحفل استقبال ثقافي، وحملة لجمع التبرعات لصالح نيجيريا: Unconquered، حسبما كتبت مجلة “بيبول”. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا