دوا ليبا تثير الجدل بمظهر مرعب من تحضيرات ألبومها القادم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دوا ليبا تثير الجدل بمظهر مرعب من تحضيرات ألبومها القادم اليوم 2024-04-09 01:24:27


خضعت المغنية البريطانية دوا ليبا، البالغة من العمر 28 عامًا، لتحول كبير خلف كواليس ألبومها الثالث المرتقب، Radical Optimism. حيث ظهرت دوا ليبا في مقطع فيديو تمت مشاركته عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، بمظهر غريب ومثير للدهشة. 


دوا ليبا تثير الجدل بمظهر غريب 

وظهرت دوا ليبا في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث شوهدت المغنية البريطانية وهي تلتقط الصور استعدادًا لمشروعها الأخير، وفي مقطع قصير، يبدو أنها تفتقد حواجبها الكثيفة المميزة تمامًا.

كما يتضمن الفيديو مقاطع لليبا وهي تظهر في لقطات مصورة متنوعة. حيث تظهر مرة وهي تسبح في المياه الزرقاء الصافية التي تتساقط منها المجوهرات الذهبية والفضية، وترش الماء على نفسها وهي ترتدي بيكيني أسود، بل إنها تتدلى رأسًا على عقب، وتترك خصلات شعرها القرمزية تتدلى نحو الأرض.

بينما ظهرت بمظهر مثير للدهشة وجاذب للأنظار وللانتباه، حيث تقف دوا ليبا أمام المرآة، ويبدو أن حواجبها مفقودة، وشعرها الطويل خلف أذنيها وتضع مكياجًا لامعًا للغاية، مما يمنح النجمة مظهرًا أنيقًا ومستقبليًا.

اقرأ أيضا.. 


مظهر دوا ليبا بدون حواجب 

وعند الفحص الدقيق، من الواضح أن حواجب دوا ليبا قد تم تبييضها ببساطة، لكن التأثير يختلف بشكل صارخ عن مظهرها المعتاد الرقيق والأنيق في حفل توزيع جوائز Brit Awards لعام 2024 في شهر مارس.

حيث ارتدت دول ليبا مغنية أغنية “Levitating” فستانًا أسودًا من اللاتكس على شكل ذيل سمكة من تصميم “فيرساتشي”، ومكياجًا جريئًا للعينين باللون الأسود، وظهرت حواجبها الممتلئة بشكل بارز.

اقرأ أيضا..  

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا