فيديو | بمشاركة محمد شريف.. رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فيديو | بمشاركة محمد شريف.. رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين اليوم 2024-05-02 00:07:04

نجح فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، في تحقيق فوز كبير على نظيره الخليج بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأول بارك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين.

وكان النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الشباب بنتيجة 5-2 في مباراة دور ربع النهائي.

فيديو | الهلال يتخطى الاتحاد بثنائية ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين

أما فريق الخليج الذي يضم في صفوفه المهاجم الدولي المصري محمد شريف فقد صعد إلى دور قبل النهائي بفوزه على أبها 2-1 في دور الـ 8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل ثلاثية النصر كريستيانو رونالدو (بواقع هدفين)، وساديو ماني عن طريق ركلة جزاء في الدقائق 17 و37 و57، فيما سجل هدف الخليج الوحيد فواز الطريس في الدقيقة 82.

وشارك اللاعب الدولي المصري محمد شريف أساسيًا منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، ولكنه لم ينجح في ترجمة تواجده لتسجيل أهداف.

بهذا الفوز يتأهل النصر لمواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين بعد تخطيه عقبة فريق الاتحاد أمس الثلاثاء في نصف النهائي بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 30 مايو، وتحديدًا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أهداف مباراة النصر والخليج

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا