لن يعتزل.. تياجو سيلفا يستقر على وجهته المقبلة بعد الرحيل عن تشيلسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لن يعتزل.. تياجو سيلفا يستقر على وجهته المقبلة بعد الرحيل عن تشيلسي اليوم 2024-05-04 10:54:21

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن الوجهة المقبلة لمدافع تشيلسي، تياجو سيلفا، بعد إعلان رحيله الرسمي عن صفوف البلوز بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد تياجو سيلفا في 30 يونيو المقبل، لكنه لن يستمر بعد اتفاق مع إدارة تشيلسي وذلك عقب 4 سنوات بقميص الفريق الإنجليزي.

وبحسب التقرير فإن سيلفا لن يعتزل وسيكمل مسيرته في بلده البرازيل من خلال نادٍ جديد يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات وهو فلومينينسي.

اقرأ أيضًا | ما يحدث يضحكني.. أموريم يعلق على دخوله في محادثات مع تشيلسي ووست هام

فلومينينسي

ويلعب في فلومينينسي أسماء أصحاب خبرات مثل مارسيلو 35 عامًا، فيليبي ميلو 40 عامًا، ريناتو أجوستو 36 عامًا وغيرهم من الأعمار الكبيرة.

ويبلغ سيلفا من العمر 39 عامًا، وسيكمل مع فلومينينسي مشواره الكروي الذي شهد العديد من المحطات مثل بورتو، ميلان وباريس سان جيرمان.

وسبق وارتدى سيلفا قميص فلومينينسي مرتين الأولى على سبيل الإعارة في عام 2006 والثانية بعد بيعه ل دينامو موسكو في عام 2007 ولمدة عامين حتى انتقل إلى ميلان.

الجدير بالذكر أن التقرير يزعم أن سيلفا قد فضل الانتقال إلى فلومينينسي بدلًا من الانضمام إلى أحد الأندية في الدوري السعودي بالصيف المقبل.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا