ديكلان رايس: مانشستر سيتي لا يخسر كثيرًا.. ولكن المعجزات قد تحدث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ديكلان رايس: مانشستر سيتي لا يخسر كثيرًا.. ولكن المعجزات قد تحدث اليوم 2024-05-04 18:11:36

أكد لاعب خط وسط آرسنال، ديكلان رايس، أن مواجهة بورنموث لم تكن سهلة كما توقع قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال على بورنموث بنتيجة 3/0، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “الامارات”.

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد آرسنال إلى النقطة 83 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 48 في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً.. فيديو | آرسنال يفوز على بورنموث بثلاثية ويُعزز صدارته لـ الدوري الإنجليزي

وتحدث لاعب خط وسط أرسنال، ديكلان رايس، إلى شبكة “TNT Sports”: “في الشوط الأول، كانت السيطرة لنا، كان من الممكن أن نتقدم بأربعة أو خمسة أهداف، كنت أعلم أن هناك فرصة بالنسبة لي للتسجيل، حيث شعرت بالهدف والتمريرة الحاسمة والنقاط الثلاث، وهي ما كنا بحاجة إليها”.

وأضاف: “أحب المساعدة، إنه شعور رائع، لقد كانت نتيجة كبيرة، كان بورنموث في حالة جيدة إلى حد ما وهم فريق كبير وكنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة”.

وعن ركلة جزاء ساكا، أكد رايس: “بعد إهداره لركلة جزاء في بطولة أوروبا، تدرب على ركلات الترجيح وينفذها في أوقات حاسمة”.

وحول السباق على اللقب: “لم أكن هنا العام الماضي ولكن يمكنني أن أشعر أننا نحتضن ذلك، مانشستر سيتي عبارة عن آلة ولا يخسرون الكثير، أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، يمكن أن تحدث المفاجآت ويمكن أن تحدث المعجزات، علينا فقط أن نحافظ على تركيزنا”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا