خوسيلو: فوزنا أمام قادش خطوة مهمة لمواجهة بايرن ميونخ.. وكورتوا الأفضل في العالم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خوسيلو: فوزنا أمام قادش خطوة مهمة لمواجهة بايرن ميونخ.. وكورتوا الأفضل في العالم اليوم 2024-05-04 20:48:38

علّق خوسيلو، لاعب فريق ريال مدريد، على فوزهم المهم في مباراة اليوم ضد قادش في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ويستطيع ريال مدريد حسم لقب الليجا بشكل رسمي الليلة إذا تعثر برشلونة أمام جيرونا، في مباراتهما الجارية حاليًا في الجولة نفسها.

وقال خوسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لدينا أفضل المشجعين في العالم، وأفضل ملعب، إنها مهمة تمت من قِبل الجميع، نبذل قصارى جهدنا في الملعب لنعيش لحظات مثل اليوم، اقتربنا للغاية من اللقب، وكانت خطوة مهمة لمباراة الأربعاء”.

وأضاف: “هناك شباب متعطشون جدًا للفوز بالألقاب، وأشخاص مخضرمون لديهم حماس هائل للتواجد هنا والعيش يومًا بعد يوم مع كل ما يحيط بنا وهذه لحظات خاصة”.

وواصل: “الموسم ينتهي، اليوم نعيد شحن أنفسنا بكل ما في وسعنا لنجلب لهم السعادة يوم الأربعاء، ضد بايرن ميونخ”.

وعن تسجيله الهدف الثالث في مباراة اليوم، قال: “لم أكن محظوظًا في بعض المباريات وكنت سعيدًا بالتسجيل ومساعدة الفريق، دعونا نأمل أن نستمر على هذا النحو”.

وأردف: “نحن مُحاطون بأفضل اللاعبين في العالم، ولدينا فريق مذهل من البداية إلى النهاية، وأي لاعب مستعد للمساعدة في أي وقت”.

وفيما يتعلق بمشاركة الحارس تيبو كورتوا لأول مرة هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، قال: “تيبو هو الأفضل في العالم، نحن معجبون به جدًا، لقد مر بموسم سيء للغاية، وكنا نتطلع إلى هذا اليوم، سعيد جدًا بالدقائق الـ90 التي لعبها هذا الرجل”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا