أنشيلوتي يعلن عن حارس ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. ويصرّح: لسنا متفائلين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أنشيلوتي يعلن عن حارس ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. ويصرّح: لسنا متفائلين اليوم 2024-05-07 15:42:43

حسم كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، الجدل حول حراسة المرمى في مباراة بايرن ميونخ القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد التعادل 2-2 ذهابًا في ألمانيا.

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قال: “لونين هو من سيلعب غدًا، كورتوا لا يزال يحتاج للوقت من أجل أن يصبح جاهزًا بنسبة 100%”.

وأضاف: “مباراة الغد في نصف نهائي أكبر بطولة، بين فريقين من عظماء كرة القدم، علينا تقديم أفضل ما لدينا، سنواجه صعوبات كبيرة مثلما حدث في الذهاب، ولكن نسعى لنكون أفضل من تلك المباراة”.

طالع أيضًا.. بايرن ميونخ يُعلن صدمة قوية قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأكمل: “غدًا يوم يستحق العيش من أجله، لدينا أمل كبير، لسنا متفائلين، لكن نتمتع بآمال كبيرة ولدينا ثقة في أنفسنا. مباراة الغد لا تحتاج لتحفيز اللاعبين فيها، كل لاعب سيعطي أقصى ما لديه”.

وتحدث بشأن اللاعبين المتواجدين منذ بطولة 2014 العاشرة لـ ريال مدريد: “لا يزال فريق 2014 يلعب دورًا هنا، ناتشو وكارفاخال ومودريتش، المرحلة الانتقالية للنادي بهؤلاء اللاعبين مرت بطريقة رائعة”.

وواصل: “مواجهة بايرن ميونخ مفتوحة على كل الاحتمالات، يمكننا أن نطلق عليه كلاسيكو أوروبا بالفعل، هناك الكثير من الاحترام لـ بايرن ميونخ، تلك المباراة بها العديد من التقاليد العظيمة”.

في مباراة الذهاب حاول بيلينجهام التأثير على هاري كين أثناء تسديد ركلة الجزاء التي سجل من خلالها بايرن ميونخ الهدف الثاني، وبعد اللقاء ذهب مهاجم النادي الألماني لمعرفة ما كان يريده مواطنه الإنجليزي.

أنشيلوتي لم يتحدث كثيرًا عن هذه اللقطة، لكنه رد على سؤال بشأن الواقعة: “لا توجد مشاكل بين بيلينجهام وكين، بالتأكيد لديهما علاقة قوية للغاية”.

وأشار: “ليس لدي فلسفة واحدة، أريد أن أتكيّف مع جميع اللاعبين، هكذا يمكنني أن أصف نفسي”.

واختتم: “سنرى ما سيحدث، لن نفكر في الاحتفالات بالدوري الإسباني الآن، نريد السيطرة على أنفسنا، ومن ثم يوم الخميس نفكر في الاحتفال، لأن تحقيق لقب الدوري أمر يستحق احتفالًا كبيرًا”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا