كارفاخال يعلق على خوف أنشيلوتي من بايرن ميونخ: نحلم بالتتويج بالخامسة عشر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كارفاخال يعلق على خوف أنشيلوتي من بايرن ميونخ: نحلم بالتتويج بالخامسة عشر اليوم 2024-05-07 17:09:28

أكد داني كارفاخال لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد على ثقته في الملكي خلال مواجهة بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كارفاخال غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، ولعب بدلًاً منه لوكاس فاسكيز، ولكنه جاهز لقيادة النادي الملكي في مواجهة بايرن ميونخ غدًا.

وقال كارفاخال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “إنها ليست رسالة متغطرس، لكننا نحلم بالتتويج الخامس عشر لـ ريال مدريد”.

وأضاف: “لدينا ثقة في أنفسنا داخل غرفة تبديل الملابس، خسرنا مباراتين فقط في الموسم، ونحن الآن قريبين جدًا من نهائي دوري أبطال أوروبا”.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي يعلن عن حارس ريال مدريد أمام بايرن ميونخ.. ويصرّح: لسنا متفائلين

وأكمل: “أنا فخور لأنني لعبت العديد من المباريات بهذا القميص، عندما يحين الوقت للعب نصف النهائي على أرضك وأمام جمهورك، هذا دافع يجعل مستوى انتباهك يصل إلى الحد الأقصى، أمامنا أحد الأندية الأساطير، وخصمنا صعب للغاية، دعونا نحاول التغلب عليهم ونذهب إلى لندن”.

وعن أنشيلوتي، قال: “كل من المدرب وطاقمه هذا العام هم أبطال، بعد رحيل بنزيما وأسينسيو، تغلبنا على ذلك رغم الإصابات العديدة، والآن نحن على بعد مباراتين للفوز بدوري الأبطال، بعد أن حققنا الدوري الإسباني. أنا سعيد للغاية بالتواجد مع أنشيلوتي وطاقمه بالكامل”.

وعن تواجده في ريال مدريد منذ 2004، واللعب موسم واحد فقط مع ليفركوزن، قال كارفاخال: “أتذكر باعتزاز كل ما مررت به هنا. أتذكر أن كارفاخال الذي دخل ريال مدريد طفلًا، تحرر وأصبح قائدًا، كل هذا بفضل زملائي وجمهور ريال مدريد”.

وشدد: “لقد قررنا جميعًا عدم الاحتفال بالليجا قبل مواجهة الأربعاء، لم يكن الأمر متروكًا لنا، سيكون لدينا الوقت للاحتفال بعد ذلك، نحن متحمسون لهذه المسابقة لأن الجميع يعرف ما يمثله دوري أبطال أوروبا لـ ريال مدريد، لكن لن نجعل شيء يؤثر على تفكيرنا في مباراة بايرن ميونخ”.

وعن فينيسيوس جونيور: “لقد تحسن في كل شيء، جسديًا ونضجه في الملعب، ومتى يهادم المساحات وعلى القدم، إنه يظهر ذلك، إنه يعمل كثيرًا خارج الفالديبيباس (مقر تدريبات ريال مدريد) وكل شيء يجعله أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وعند سؤاله حول خوف أنشيلوتي من مواجهة بايرن ميونخ بعد تصريحاته بأنه غير متفائل، قال داني: “المدرب أصبح خائفًا أكثر فأكثر، ولكن ليس من الخصم، نحن على بعد مباراة واحدة للنهائي، لذلك فأنت تخاف على موسم كبير قدمته، نحن نحاول الاستمتاع، وأنا شخصيًا كنت أتحدث مع زوجتي حول السفر مع الفريق دون اللعب، فقط لكي أسيطر على أعصابي معهم. الجميع يشعر بالخوف في هذا الوقت”.

واختتم: “من الصعب معرفة ما سيحدث غدًا. سنحاول الاستمتاع بالمباراة، يجب أن يتأهل فريق واحد، وأتمنى أن يكون ريال مدريد، ونحن نثق في ذلك”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا