توخيل مهدد بعقوبة من يويفا بسبب ريال مدريد.. ويتجنبها في حالة واحدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توخيل مهدد بعقوبة من يويفا بسبب ريال مدريد.. ويتجنبها في حالة واحدة اليوم 2024-05-09 22:38:15

قد يواجه توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بسبب ما بدر منه عقب الخسارة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وفشل بايرن ميونخ في الحفاظ على تقدمه أمام ريال مدريد، وتعرض للهزيمة بهدفين لهدف، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

توخيل لم يُخفِ غضبه من حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وأشار إلى وجود أخطاء كارثية وجسيمة.

وتحدث توخيل عن الخطأ التحكيمي في عدم احتساب هدف ماتياس دي ليخت وإطلاق الصافرة لحظة لعب الكرة والإشارة لوجود تسلل.

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال توخيل: “هذا ضد كل قواعد كرة القدم الحديثة، لقد فعل ذلك أيضًا ضد ألفونسو ديفيز، في حين أنه لم يكن متأكدًا من ذلك أبدًا، إن امتلاك الجرأة والشجاعة لرفع العلم كان قرارًا كبيرًا وقرارًا خاطئًا”.

وأضاف توخيل: “ثم أتيحت للحكم فرصة عدم إطلاق الصافرة لكنه اتخذ قرار إطلاق الصافرة، لم يكن هذا ليحدث على الجانب الآخر”.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، يمكن لهيئة المراقبة والانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التدخل وتوجيه الاتهام إلى توخيل لاتهام المسؤولين بالتحيز ضد فريقه.

وأشار التقرير إلى أنه من المرجح أن يتم اتخاذ القرار بحلول بداية الأسبوع المقبل، ولفتت الصحيفة النظر إلى أن حقيقة اعتراف المسؤولين بالخطأ من المرجح أن تجعل توخيل يتجنب العقوبة.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا